الامس
اليوم
الاسبوع
الشهر
السنة

:: برج الاسد ::
2021-04-12

الاثنين 12 - أبريل - 2021
توقعات جاكلين عقيقي
مهنياً ودراسياً
ستكون المرحلة المقبلة مثيرة جدًا ومليئة بالتقلبات، وقد تلعب فيها دورًا كبيرًا، لذا فإنه من الأفضل أن تستعد لها وأن تتخذ القرارات الحاسمة في الأوقات المناسبة.
عاطفياً واجتماعياً
قد تكون أهملت بعض المواضيع العاطفية، لكنّ المجال ما زال متاحاً , تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحاته وأحلامه، فكن موضع ثقة شريكك
صحياً
عزيزي الاسد كما يقول المثل الشعبي لاتحمل السلم بالعرض وتمشي , فهذا من شئنه ارهاقك حاول الترويح عن نفسك مهما كان

توقعات ماغي فرح للرجل
2021-04-12
احذر الهم والغضب أو اليأس والانهزامية لأنها ألد أعداء الإنسان لما لها من عواقب وخيمة تنعكس سلبا على حياتك وطريقة تفكيرك, وعليك بدلا منها أن تتفاءل وتتغلب عليها وتزيل أسبابها بقوة إرادتك وإيمانك.
توقعات ماغي فرح للمرأة
2021-04-12
فكري في إعادة ترتيب يومك، والتفرغ لتدليل نفسك والاسترخاء قليلاً، تأنّي في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. ، تخلصي من المشاكل المزعجة قبل أن تتضخم! عاطفياً، عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهمي إنك لا تستطيعين السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهينه. حافظي على برودة اعصابك

الأبراج الأكثر توافقاً معك اليوم
الجدي , القوس , الجوزاء
لون الحظ اليوم
icon
أرقام الحظ اليوم
4 , 38 , 56 , 96
مؤشرات يومية عامة

الحظ
45%
المال
71%
المزاج
74%
الطاقة
96%

اقرأ توقعات برج الاسد بالعامية
:: اخر التحديثات في التطبيق ::

اخر تحديث : 2021-04-13

احسب عمرك العقلي

تم اضافة قصص جديدة

تم اضافة مواضيع جديدة

حدث في مثل هذا اليوم

عبارات وصور جديدة مميزة


الابراج اليومية العامة

اليوم هذا سيتأثر بالتحركات الفلكية الغير مستقرة وسنشعر اننا بحاجة الى دعم عاطفي كبير وقد يأتي اما من العائلة او الاصدقاء او الشريك نفسه. البحث عن هدف معين والعمل به سيجعل يومنا مثمرا اكثر. الأكثر حظا اليوم هم الأبراج الهوائية. نتمنى لكم يوما ممتعا.


83 : تسجيلات الاعجاب يوم 2 : منذ 172 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
صورة غرامية يومية

أنا لآ أذكُر سوى أننّي وقعت في عينيك ، وفي قلّبك .. رأيتُ نفسي في صوتك .. في يديك و غرقتُ بك ،، لآ تنسى سأُحبك حتى آخر العُمر


106 : تسجيلات الاعجاب يوم 2 : منذ 301 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
صورة مضحكة يومية

رأى حكيم شاب يلاحق فتاة جميلة في الشارع ،فقال له : ايها الشاب اتعرف من هذه الفتاة ؟؟ فأجاب الشاب :لا فقال الحكيم : الحمدلله تعال نلحقها انا واياك عبالكن بيعطيه نصيحة؟؟ لا حبيبي الدنيا خربت حتى الحكيم تغير هههههههه


72 : تسجيلات الاعجاب يوم 2 : منذ 92 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
صورة ونصيحة يومية

إحترامك للناس لايعني أنك بحاجة إليهم ؛ فتلك #أخلاقك حتى وإن كانوا لا يستحقون..!


136 : تسجيلات الاعجاب يوم 2 : منذ 466 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
معلومة طبية يومية

من فوائد الزنجبيل أنه يساعد في حماية الكليتين من القصور الكلوي المصاحب للإصابة بالسكري ويقوي جهاز المناعة في الجسم.


110 : تسجيلات الاعجاب يوم 2 : منذ 201 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
معلومات منوعة يومية

هل تعلم : الزرافة تدعي الانسة الخرساء , حيوان لايوجد الا بقارة أفريقيا. وهي أطول حيوان في العالم. وهي حادة السمع والبصر وصاحبة أقوى قلب بين الثدييات إلا أنها خرساء. تصل سرعتها إلى 48 كلم في الساعه. وتعيش 20-25 عاماً ولكن قد تعيش 28 عاماً


67 : تسجيلات الاعجاب يوم 2 : منذ 78 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
تعلم اللغة الانكليزية

No Despair with Allah لا يأس مع الله


47 : تسجيلات الاعجاب يوم 2 : منذ 115 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
:: خصائص برج الاسد

برج الاسد الخصائص العامة
:: ألعاب الأبراج ::

لعبة الشخصية

لعبة الحظ

:: الرقية الشرعية مكتوبة ::

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسة الخصوصية

موافق
:: ساهم بدعم البرنامج ::

لكل عشاق اسرار وتوقعات الابراج اليومية 😊

بنصحكن بتطبيق ابراج اون لاين بأصداره الجديد 2020 😍 😍 😍 😍

من احلا التطبيقات المميزة لكل شي بخص الابراج 💋 👍

وغير هيك في قصص وصور واخبار ومقالات وكتير شغلات حلوة بتجنن ⚡ 🎵

مافتح رابط التحميل فتحو المتجر بهاتفكن وبحثو عن ابراج اون لاين 🌹

❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
#توقعات #الابراج #الحمل
#الثور #الجوزاء #السرطان
#الاسد #الميزان #الدلو
#الحوت #القوس #الجدي
#العذراء #الميزان #برج
❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤


حمل التطبيق من خلال النقر هنا