رغم أننا نؤمن بأن أختيار العقل أكثر صواباً .. إلا أنه يصعب علينا التخلِي عن أشياء اختارتها قلوبنا !
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا تضيع لحظاتك الجميلة بدفنها، لا تترك أحلامك تموت وغيرك يعيشها، إستمتع بخطواتك وأنت تسير، احمد الله على الحياة وكن عظيماً بعين نفسك
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
الجميع يقف معـــك لأسبــــاب مرتبطة بحياتهم لا بحياتك.. فـ الإنســـان خلق مكــرم..فـ أجعل حياتك كريمة وتذكر ستموت وحيدا و ترفع أعمالك فقط.!
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا تقارن حياتك بحياة الأخرين، فأنت لا تدرى عن حياتهم شيئا كما تعتقد! لا أحد مسؤول عن سعادتك، إلا أنــت.
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
اياك ان تنسى ثلاث اشخاص في حياتك : من ساعدك في أوقاتك الصعبة , من تركك في أوقاتك الصعبة , من سبب لك أوقاتك الصعبة .
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
ليس هناك من يمنعك أن تبتسم، وليس هناك شيء يَستحق الحزن، الحياة مُتقلبه وعليك أن تقتنع بأن الماضي مات ، والقادم قد كُتب...فقط ابتسم
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
يضيع الإنسان طبيعته الحقيقية بسبب الرغبات و التقليد والغيرة و المنافسة إن الانسان هو المخلوق الوحيد على الأرض الذي ليس صادقا مع نفسه
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لن تكبر دون أن تتألم، ولن تتعلم دون أن تخطئ، ولن تنجح دون أن تفشل، هكذا هي الحياة
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
يضيع الإنسان طبيعته الحقيقية بسبب الرغبات و التقليد والغيرة و المنافسة إن الانسان هو المخلوق الوحيد على الأرض الذي ليس صادقا مع نفسه
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص