الجميع يقف معـــك لأسبــــاب مرتبطة بحياتهم لا بحياتك.. فـ الإنســـان خلق مكــرم..فـ أجعل حياتك كريمة وتذكر ستموت وحيدا و ترفع أعمالك فقط.!
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
ليس هناك من يمنعك أن تبتسم، وليس هناك شيء يَستحق الحزن، الحياة مُتقلبه وعليك أن تقتنع بأن الماضي مات ، والقادم قد كُتب...فقط ابتسم
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
أن تكون سعيداً لا يعني أن كل شيء على ما يرام ، ولكن هذا يعني أنك قد قررت أن تعيش حياتك على الرغم من كل عيوبها !
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
أن تكون سعيداً لا يعني أن كل شيء على ما يرام ، ولكن هذا يعني أنك قد قررت أن تعيش حياتك على الرغم من كل عيوبها !
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لن تكبر دون أن تتألم، ولن تتعلم دون أن تخطئ، ولن تنجح دون أن تفشل، هكذا هي الحياة
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لن تكبر دون أن تتألم، ولن تتعلم دون أن تخطئ، ولن تنجح دون أن تفشل، هكذا هي الحياة
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
للدنيا قانون يسمى الدوران ، سيعود اليك سواء كان خيراً ام شراً فأحسن صنع ما تود أن يعود إليك .
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص