علمتني الحياة أن لا أعود إلا مرتين ، الأولى فرصة و الثانية وداع ، من يستحق سيقدّر الأولى و من لا يستحق سيجبرني على الثانية
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
قال أحدهم : من أكبر أخطائي أني كنت أمر على لحظات الفرح مرورا عابرا، وأعيش الحزن بكل مشاعري, عش الفرح بكل ما بك من قوة, عيدكم بهجة وسعادة.
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
و لأن الحياة لا تجري كما نشتهي دائماً ، علينا أن نبتسم مهما أمتلأنا بِـ الحكايات الحزينة ..
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
مهما حاولنا أن نعامل الناس كما نحب ويحبون .. هناك من يتفننون في إخراج أجمل ما فينا وهناك آخرون متخصصون في إخراج أسوأ ما فينا
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
السعادة مٌعدية فاحرص على مٌخالطة السٌعداء ! لعلّه يصيبك شيء من سَعادتهم فقد قالت العرب قديماً : من جَاور السعيد سَعد !
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا تضيع لحظاتك الجميلة بدفنها، لا تترك أحلامك تموت وغيرك يعيشها، إستمتع بخطواتك وأنت تسير، احمد الله على الحياة وكن عظيماً بعين نفسك
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
مهما كنت خبيرا في فن التعامل فلابد أن تجد من يعاديك دون سبب وجيه،لاتقابل عداوته بعداوة فعابس الوجه يمكن مقابلته بابتسامة بسيطة لاتكلفك كثيرا
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص