:: نصائح يومية ::

ليس هناك من يمنعك أن تبتسم، وليس هناك شيء يَستحق الحزن، الحياة مُتقلبه وعليك أن تقتنع بأن الماضي مات ، والقادم قد كُتب...فقط ابتسم
حفظ الصورة نسخ النص
مِن مُختصرات الحياة لا حزن مُستمر ولا سعادة كاملة !
حفظ الصورة نسخ النص
‏لا تركُن سعادتك على باب أحد ، هُناك سبع سموات تتّسع لك و لأمنياتك
حفظ الصورة نسخ النص
أترگ هذا العالم خلفگ , اغلق على شعُورگ السيء وابتسم ادِر ظهرگ لأولئگ الذين خلقوا بِگ الالم , عش حياتگ من #اجلّگ..
حفظ الصورة نسخ النص
إذا أخطأ العاقل تأسف . . وإذا أخطأ الأحمق تفلسف !
حفظ الصورة نسخ النص
لا يهمني ان اكون شخص كامل، يكفيني ان اكون شخص لا ينافق، ولا يخون ، ولا يجامل، ولا يعرف الناس وقت الحاجه.
حفظ الصورة نسخ النص
بادر من تحب بالكلمات الرقيقة والجميلة ولاتؤجلها حتى يصبحوا في عالم الأموات! لا تكتبها على قبورهم,لاتبخل بالكلمات الجميلة فيوما ما ستعود إليك
حفظ الصورة نسخ النص
أترگ هذا العالم خلفگ , اغلق على شعُورگ السيء وابتسم ادِر ظهرگ لأولئگ الذين خلقوا بِگ الالم , عش حياتگ من #اجلّگ..
حفظ الصورة نسخ النص
دآئِماً كُونُوآ سُعَدَآء ليسَ لأنَّ آلدنيَا مَليئَّهْ بِـ الامورْ التي تُسعِدُكُمْ بلْ لأنَّ إبتسَامتِكُم قد تَكونُ سبباً لِـ { سعَادة الأخَرينْ }
حفظ الصورة نسخ النص
الحياة ك البيانو .. هناك الاصابع السوداء وهي ..الحزن وهناك الاصابع البيضاء وهي ..السعادة تأكد انك ستعزف بالاثنين لتعطي للحياة لحنا
حفظ الصورة نسخ النص