لا تهتموا كثيراً ولا تعاتبوا أحداً ولا تركضوا خلف أحد لتذكروهم بوجودكم واعرفوا جيداً أن من يحب لا ينسى ولا يتغير
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لاتزعل على ماضي ولاتعتب على كاذب ولاتنتظر خائن .. فكر ببكرا وتأكد انو رح تفرج وخلي عندك ثقة بربك .. ❤
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
إبتسم لحياتك , إبتسم لكل ما هو حولك , وفكر في أمر لا يقلقك, فالأمل دواء , والقلق عناء , والتفاؤل رجاء , مسائكم أجمل إبتسامة
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
عقلك مثل حديقة، إما ان تزرعها بورود الأمل والتفاؤل أو تملأها بشوك اليأس والتشاؤم
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
الحياة جميله بالتقوى رائعه بالاحسان بديعه بالتواصل .. فكن مع الله يكن الله معك ♡
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
نٌحِبٌ المحآدثآت الگتآبيّه ، لِـ أنهآ لآ تفضح ملآمحنآ حين نخجل وَ لآ گلمآتٌنآ حين نتألم وَ لآ دٌموعنآ حين نٌگآبر
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص