الامس
اليوم
الاسبوع
الشهر
السنة


:: برج الدلو اليوم ::
2021-05-18

الثلاثاء 18 - مايو - 2021
توقعات جاكلين عقيقي
مهنياً ودراسياً
يجب أن تدرك أن هنالك بعض المتطلبات الضرورية التي يجب أن تقوم بها، وأن نجاحك مرهون بقيامك بتلك الأشياء، كن حذرا و لا تقدم على اي خطوة متهورة , إرادتك القوية تسمح لك التخلص من كل ما يهدم مصلحتك
عاطفياً واجتماعياً
الاعزب : وقت التغير إلى الأفضل قدحان فضاعف جهودك لأن الحظوظ مساعدة لتصل إلى هدفك وقد تفرح , المرتبط : حاول السيطرة على مشاعرك تجنباً لجرح مشاعر الشريك، قد تكون بعض العوامل الخارجية ضاغطة عليك اليوم.
صحياً
الاسترخاء والتأمل والابتعاد عن التوتر. هذه هى مفاتيح تحسن حالتك الصحية ومنحك الفرصة للتمتع بصحة جيدة تساعدك فى تحقيق أهدافك واعمالك

توقعات ماغي فرح للرجل
2021-05-18
الجوّ فارغ من الطاقة كليًّا، وبالتالي لا تستغرب إلغاء او تأجيلاً لموعد مهمّ أو ربّما فشلاً في التوصل إلى إيجاد الحلول، لا تتكاسل وابتعد عن أي شخص يمكن أن يتسبب في إلهاءك، ابتعد عن هاتفك الذكي واعلم أنك ستكون قادرًا على تحقيق كافة الأشياء التي تريدها
توقعات ماغي فرح للمرأة
2021-05-18
ابتداء من اليوم أدرسي خطواتك مالياً و وشخصيا , ماذا ينقصك لتكوني مميزة عن الجميع من حولك ؟ لاشيء فقط فكري بخياراتك جيداً . أخرجي مع الأصدقاء وتمتّعي بوقتك معهم لتستعيدي عافيتك وترفهي عن نفسك. . على الصعيد الصحي الاكتئاب مرض يا عزيزتي، إذا شعرت ببوادر اكتئاب، لاتضغطي على نفسك كثيراً وتذكري كما يقول المثل الشعبي " كل شي بوقتو حلو"

الأبراج الأكثر توافقاً معك اليوم
الدلو , الميزان , الجوزاء
لون الحظ اليوم
icon
أرقام الحظ اليوم
17 , 33 , 47 , 85
مؤشرات يومية عامة

الحظ
76%
المال
69%
المزاج
65%
الطاقة
72%

اقرأ توقعات برج الدلو بالعامية
:: اخر التحديثات في التطبيق ::

اخر تحديث : 2021-05-18

احسب عمرك العقلي

تم اضافة قصص جديدة

تم اضافة مواضيع جديدة

حدث في مثل هذا اليوم

عبارات وصور جديدة مميزة


الابراج اليومية العامة

اليوم غض النظر عن الاخطاء الصغيرة واجب علينا , الاجواء العائلية ممتازة جدا ويستحسن عدم الدخول في اي نقاشات منعا للمشاحنات. نتمنى لكم نهارا موفقا. ونتمنى عيد ميلاد سعيد لكل مواليد اليوم


148 : تسجيلات الاعجاب منذ 1 سنة : منذ 369 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
صورة غرامية يومية

‏أﺣﺒﺒﺘﻚ ﻓﺠﻨﻨﺖُ ﺑﻚ ﻓﺁﺩﻣﻨﺘﻚ ﻓﻟﻢّ ﻳﻌﺪ ﻳﻜﺘَﻤﻞ ﻳﻮﻣﻲ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺛﺮﺛﺮﺗﻲ ﺑﻚ ﻭَ ﻣﻌﻚ


168 : تسجيلات الاعجاب منذ 1 سنة : منذ 830 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
صورة مضحكة يومية

ثلاث فتيات يتحدثن عن الجمال ... اعطت احداهن تفاحة لولد صغير وقالت : اعطها لأجمل واحدة فنظر اليهن و اكل التفاحة قصف جماعي هههههههه


129 : تسجيلات الاعجاب منذ 1 سنة : منذ 262 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
صورة ونصيحة يومية

طَريق السعَاده سَهل جَدا فقط ابتَعد عنّ اَلذي لا يعرف قيمتک .


203 : تسجيلات الاعجاب منذ 1 سنة : منذ 939 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
معلومة طبية يومية

التفاح من الفواكه المفيدة للصحة النفسية ، فهو غني بمضادات الأكسدة التى تحمي خلايا المخ من التلف أو الضرراحرص على تناول ثمرة تفاح يومياً


137 : تسجيلات الاعجاب منذ 1 سنة : منذ 357 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
معلومات منوعة يومية

هل تعلم ان من اقوى الحيوانات ذاكرة هو الجمل. هل تعلم أن للصين حدود مع 15 دولة . هل تعلم أن العقارب تلد وأن التماسيح تبيض .


95 : تسجيلات الاعجاب منذ 1 سنة : منذ 287 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
تعلم اللغة الانكليزية

Your smile is another story of happiness ابتسامتك هي حكايه اخرى من السعادة


39 : تسجيلات الاعجاب منذ 1 سنة : منذ 165 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
:: خصائص برج الدلو

برج الدلو الخصائص العامة
:: ألعاب الأبراج ::

لعبة الشخصية

لعبة الحظ

:: الرقية الشرعية مكتوبة ::

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسة الخصوصية

موافق
:: ساهم بدعم البرنامج ::

لكل عشاق اسرار وتوقعات الابراج اليومية 😊

بنصحكن بتطبيق ابراج اون لاين بأصداره الجديد 2020 😍 😍 😍 😍

من احلا التطبيقات المميزة لكل شي بخص الابراج 💋 👍

وغير هيك في قصص وصور واخبار ومقالات وكتير شغلات حلوة بتجنن ⚡ 🎵

مافتح رابط التحميل فتحو المتجر بهاتفكن وبحثو عن ابراج اون لاين 🌹

❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
#توقعات #الابراج #الحمل
#الثور #الجوزاء #السرطان
#الاسد #الميزان #الدلو
#الحوت #القوس #الجدي
#العذراء #الميزان #برج
❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤


حمل التطبيق من خلال النقر هنا