عش حياتك وأسعد نفسك واستمتع بوقتك … فهناك أشياء حلها عند الله ، لا ترهق نفسك بالتفكير و الله عنده حسن التدبير <3
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
والعبقرية أنّك تفهم وتصمت ؛ تُلاحظ وتُخفي ؛ تُشاهد ولا تُعلِّق ؛ جميل هو إحساسك بإكتشاف مَنْ حولك وفهمك العميق لنيّاتهم
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
مآ أَجْمَلَ الحَيآة إنْ كآنَ فِيْهُآ ؛ عَزِيْز يَتَذَكَرْ ، وقَلْب يَتَأَثَرْ ، ومٌخْلِصْ لآ يَتَغَيَرْ ، !
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
عش لحظاتك بين الشكر والاستغفار فإن أنفاسنا لا تخلو من النِعم وحياتنا لا تخلو من الذنوب
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
رغم أننا نؤمن بأن أختيار العقل أكثر صواباً .. إلا أنه يصعب علينا التخلِي عن أشياء اختارتها قلوبنا !
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
حـيـن تـخـذلـگ جـميـع الآشـيـا۽ الـتـي حـولـگ .. لا تـحـاول آن تـثـق بـهـا مـجـددآ. فـقـط حـاول آن تـثـق بأنـگ تستطيع الـعيـش بـدونـهـااا.
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص