كن على يقين بهذه الثلاث : لا أحد أرحم بك من ربك لا أحد أعلم بهمك أكثر من ربك لا أحد يقدر على رفع الضر عنك إلا ربك..!
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
إبتسم لحياتك , إبتسم لكل ما هو حولك , وفكر في أمر لا يقلقك, فالأمل دواء , والقلق عناء , والتفاؤل رجاء , مسائكم أجمل إبتسامة
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
رغم أننا نؤمن بأن أختيار العقل أكثر صواباً .. إلا أنه يصعب علينا التخلِي عن أشياء اختارتها قلوبنا !
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
ليس كل ما تحبه يسعدك .. وليس كل ما تكرهه يحزنك! فالسكين رغم نعومة ملمسها تجرحك .. والدواء رغم مرارة مذاقه يشفيك ..
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
في الحياة ؛ ستدرك أنّ هناك دور لكل شخص تقـابله .. البعض سيختبرك ، والبعض سيحبّك ، والبعض سيعلمك درسا لن تنساه مدى الحياة
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لو تمكنت من رؤية قلوب البشر لرأيت في كل قلب قصة وجع ... فلنرحم بعضنا بعضاً لعل الله يرحمنا
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا تقهر احداص كي تسعد نفسك ولا تظلم نفساً لتبرر أخطائك ... حاول دائماً أن تبني سعادتك بعيداً عن أذية الناس
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
احيانا نحاول فتح الباب ... فنفشل فندفعه بقوة ... فنتألم ثم نكتشف انه يُفتح في الإتجاه الآخر ... فنضحك كذلك هي المشاكل تُحل بالعقل لا بالقوة
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص