:: نصائح يومية ::

احيانا نحاول فتح الباب ... فنفشل فندفعه بقوة ... فنتألم ثم نكتشف انه يُفتح في الإتجاه الآخر ... فنضحك كذلك هي المشاكل تُحل بالعقل لا بالقوة
حفظ الصورة نسخ النص
دآئِماً كُونُوآ سُعَدَآء ليسَ لأنَّ آلدنيَا مَليئَّهْ بِـ الامورْ التي تُسعِدُكُمْ بلْ لأنَّ إبتسَامتِكُم قد تَكونُ سبباً لِـ { سعَادة الأخَرينْ }
حفظ الصورة نسخ النص
كُن بَسيطا تكُن أجمل .. عش كما أنـت لآ تتصنع شخـصيات من أجـل أحـدهـم ؛ فمن لا تعجبه ذاتك لا يستحقك !!
حفظ الصورة نسخ النص
ربما عبارة - أخر ظهور - في برامج التواصل أصبحت تفي بغرض السؤال إن كان أحدهم بِـ خير أم لا
حفظ الصورة نسخ النص
لا تجعل طيبتك كتاب مفتوح للجميع ... فهنالك أشخاص لا يستحون حرفاً منها
حفظ الصورة نسخ النص
قد لايكون الشخص الذي ينصحك كاملا .. ولكنه يمكن ان يعطيك الجزء الذي ينقصك
حفظ الصورة نسخ النص
جَميلةٌ‬ هيْ الحيآةُ حينمآ ‫#‏يُضحيْ‬ طَرفٌ لأسعآدِ طرفِ ‫#‏آخرْ‬ ولكنهآ تكونُ أجملْ عندمآ ‫#‏يتسآبقُ‬ الطرفآنْ لأسعآدِ بعضهمآ
حفظ الصورة نسخ النص
لا تدعـهـم يعـرفون عـنك سـوى سعـادتـك و لا يـــــرون مـنـــــك إلا ابتســــامـتـــــــك فـإن ضـاقـت عـلـيك فـفـي الـقـرآن جنـتــك ... و إن آلـمـتـك وحـدتـك فـإلـى السمـاء دعـوتـك و إذا سألـــوك عـن أخبــــارك فـــاحـمــــد الله وابتــــــــــــــــــــــــسم
حفظ الصورة نسخ النص
نٌحِبٌ المحآدثآت الگتآبيّه ، لِـ أنهآ لآ تفضح ملآمحنآ حين نخجل وَ لآ گلمآتٌنآ حين نتألم وَ لآ دٌموعنآ حين نٌگآبر
حفظ الصورة نسخ النص
ثلاث لابد ان تستقر في ذهنك :1- لا نجاة من الموت !2- ولا راحة في الدنيا !3- ولا سلامة من كلام الناس !
حفظ الصورة نسخ النص