ثلاث لابد ان تستقر في ذهنك :1- لا نجاة من الموت !2- ولا راحة في الدنيا !3- ولا سلامة من كلام الناس !
حفظ الصورة نسخ النص
ارتفاع روحك المعنوية مسؤليتك وحدك،لذا أسعد نفسك ولاتطالب غيرك بإسعادك.
حفظ الصورة نسخ النص
في كل مره توافق فيها على شيئ لم تكن تريد الموافقة عليه فأنك ستقتل جزءاً من شخصيتك
حفظ الصورة نسخ النص
قد لايكون الشخص الذي ينصحك كاملا .. ولكنه يمكن ان يعطيك الجزء الذي ينقصك
حفظ الصورة نسخ النص
ليس هناك من يمنعك أن تبتسم، وليس هناك شيء يَستحق الحزن، الحياة مُتقلبه وعليك أن تقتنع بأن الماضي مات ، والقادم قد كُتب...فقط ابتسم
حفظ الصورة نسخ النص
بداخلي بكاء لا يراه أحد .. وصراخ لا يسمعه أحد ! فيا واحد يا أحد ؛ خفف عني ما لا أطيق
حفظ الصورة نسخ النص
راحة الجسم في قلة الطعام ..وراحة النفـس في قلة الآثام وراحة القلب في قلة الاهتمام ..وراحة اللسان في قلـة الكلام
حفظ الصورة نسخ النص
الحياة ك البيانو .. هناك الاصابع السوداء وهي ..الحزن وهناك الاصابع البيضاء وهي ..السعادة تأكد انك ستعزف بالاثنين لتعطي للحياة لحنا
حفظ الصورة نسخ النص
الحياة جميله بالتقوى رائعه بالاحسان بديعه بالتواصل .. فكن مع الله يكن الله معك ♡
حفظ الصورة نسخ النص
اجعل من يراك يتمنى أن يكون مثلكَ.. ومن يعرفك يدعو لك بالخير... ومن يسمع عنك يتمنى مقابلتك... فمن تعطَّر بأخلاقهِ... لن يجِّفَّ عطرهُ حتى لو كان تحت التراب
حفظ الصورة نسخ النص