إحرص على ثلاثة: أن تحب ، أن تضحك ، أن تسامح واجتنب ثلاثة: أن تجرح ، أن تكره ، أن تخون
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا تبالغ بـ أهتمامك بالآخرين , فكثير من البشر ستجد أن الإهتمام فيهم يزيدهم تكبراً لا حباً
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا تقارن حياتك بحياة الأخرين، فأنت لا تدرى عن حياتهم شيئا كما تعتقد! لا أحد مسؤول عن سعادتك، إلا أنــت.
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
كرّم نفسك ، فأنت لست فُرصة ثانية ، ولست خُطة احتياطية، ولا علاج مؤقت، إما كمال أو زوال..
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
أن تكون سعيداً لا يعني أن كل شيء على ما يرام ، ولكن هذا يعني أنك قد قررت أن تعيش حياتك على الرغم من كل عيوبها !
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
إن لم تعش لنفسك أولاً لن يأتيك العالم ليدُلك على الطريق الصحيح، كلٌ لديه أولويات بعيدة عنك تماماً، فإن لم تحُب نفسك، لن يحُبك الأخرين
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
أن تكون سعيداً لا يعني أن كل شيء على ما يرام ، ولكن هذا يعني أنك قد قررت أن تعيش حياتك على الرغم من كل عيوبها !
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
دآئِماً كُونُوآ سُعَدَآء ليسَ لأنَّ آلدنيَا مَليئَّهْ بِـ الامورْ التي تُسعِدُكُمْ بلْ لأنَّ إبتسَامتِكُم قد تَكونُ سبباً لِـ { سعَادة الأخَرينْ }
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص