:: مواضيع منوعة ::
الابراج اليومية العامة - الثلاثاء - 14-04-2020
حجم الخط

القمر مستمر ببرج الجدي ♑

💥توقعات عامة :
غدا هناك اقتران يحصل بين القمر وبلوتو والمشتري في برج الجدي ويشكل زاوية تربيع سلبية مع الشمس في برج الحمل وهذا الاقتران يعتبر مؤثرا بشكل كبير علينا من ناحية العام الذي تحكمه التغييرات ويسود فيه الكثير من الاحداث الغريبة والمفاجئة ..
سكون تأثير هذا التربيع كبيرا على اصحاب مواليد العشر أيام الأخيرة من الأبراج بشكل اكبر من باقي مواليد البرج ..
يعتبر اقتران القمر ببلوتو والمشتري بدرجة اقل في برج الجدي الترابي ذو وزن كبير وتأثير عالي على الأرض وبتربيع الشمس في الحمل الناري قد يجعل من حركة الزلازل وثوران البراكين امرا واردا في بعض المناطق من العالم ..
ونجد هنا ان اكثر الابراج تأثرا هي الحمل والسرطان والميزان والجدي وهذه الحالة تخلق بعض الضغوط الكبيرة والتغييرات في السلطة وأماكن النفوذ والتحالفات وقد نجد هناك بعض الأوضاع الخطيرة التي تصيب المشاهير وهنا نجد بعض الدول والاشخاص تتصرف بتسرع في بعض الحالات وقد تستخدم السلطة للسيطرة على الأمور وهذا ماشاهدناه وسنشاهده حيث يكون هناك استخدام لادوات السلطة في ضبط الامور بشكل أكبر مما سبق وتأخد مساحة أكبر في حياتنا ..
أيضا نجد مع هذا الاقتران ظهور اشخاص جدد وشهرة مفاجئة للبعض وتكثر حالات تشويه السمعة التي تزيد عبر الفضائح وخاصة للمشاهير وايضا هناك تغييرات غير مسبوقة على تحصل في بعض المناصب على مستوى عالي ..
نحتاج خلال هذه الفترة الى الالتزام بالعمل الجاد والتفكير بالشهرة بطرق سليمة فهناك امكانية لان يصل بعض الاشخاص اليها دون ان يكونوا بانتظار ذلك ..
ايضا هناك محاسبة اكبر وصرامة في تنفيذ القرارات خلال الفترة القادمة فيجب على الجميع الالتزام حتى لايقع اللوم عليهم وهناك بعض التصعيد في المواجهات التي قد تحصل ..
كل ماهو الآن سينتهي قريبا لكننا مازلنا في مرحلة حرجة وعلينا أن نكون مستعدين جيدا وبعدين عن اي اهمال وكل شيء سيتغير قريبا ..
طبعا هي الفترة بالايام القادمة يلي بأثر عليها التربيع بين القمر والمشتري وبلوتو بالجدي مع الشمس بالحمل وتأثيرو على الابراج ضمن التوقعات اليومية رح يكون ..


27 : تسجيلات الاعجاب
3,375 : مرات المشاهدة
2020-04-13 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

نورا منذ 4 سنوات
جميل اريد على برج القوس والدلو
icon
جوجو منذ 4 سنوات
احلا تطبيق والله مفيد انصح لكل ينزله كلش مفيد وبيه كلشي تريده عن حياتك
icon
جيلان منذ 4 سنوات

icon
مرفت منذ 4 سنوات

icon