:: مواضيع منوعة ::
مشروب خلطة الأعشاب لإنقاص الوزن
حجم الخط

الأعشاب تقدم لك مساعدة سريعة في إنقاص الوزن حتي انه يمكنك إستخدام خليط الأعشاب أو إضافة الأعشاب إلي الأطعمة المختلفة تعرف معانا علي خلطة الأعشاب لإنقاص الوزن .

خلطة الأعشاب لإنقاص الوزن

وصفة أوراق الريحان مع الزنجبيل :

تعتمد هذه الوصفة علي إضافة 2 ملاعق كبيرة من العسل مع 2 ملاعق كبيرة من أوراق الريحان ( المطحونة حتي تشكل معجون )  و1 معلقة صغيرة من معجون الزنجبيل لكوب من الماء الفاتر مع التقليب جيداً حتي تمتزج المكونات معاً  يمكنك تناول هذا المشروب في الحال للحصول علي فوائده .

تقدم لك خلطة الأعشاب خصائص طبية قوية تعزز مناعة الجسم ومحاربة الامراض المختلفة مع التخلص من الإجهاد وتحسين الهضم مع حرق الدهون بسرعة أكبر .

المزيد من الوصفات الأعشاب لإنقاص الوزن الزائد :

 1.خلطة بذور الكمون مع الفلفل الأسود :

القيام بنقع معلقة كبيرة من بذور الكمون في كوب من الماء الحار وتركهم ليتم نقعهم حتي الصباح في الماء الدافئ وفي الصباح إستخدام منقوع الكمون في كوب من الماء وأخذ 1 معلقة صغيرة من مسحوق الفلفل الأسود  بداخل الماء الفاتر وتناول هذا المشروب قبل وجبة الإفطار .

 فوائد هذه الخلطة :

مشروب عشبي من السهل تجهيزه بنفسك في المنزل وفعال في إنقاص الوزن لأنه يساعد في التحكم في الشهية وتحسين الهضم السليم لأنه يزيد من حرارة الجسم وبالتالي حرق الدهون .

2. خلطة العسل والليمون :

أخذ كوب من الماء الفاتر مع إضافة 2 ملاعق كبيرة من العسل والليمون الطازج وتقليب المكونات معاً بشكل جيد وتناول هذا المشروب علي معدة فارغة في الصباح.

فوائدها :

يساعدك هذا المشروب في التخلص من السموم الموجودة في الدم وتحسين الهضم، زيادة التمثيل الغذائي في الجسم وبالتالي فقدان الوزن بفعالية .

3. الزنجبيل مع الشاي الأخضر :

من المعروف أن الشاي الأخضر يستخدم لتخفيف الوزن لانه يحتوي علي ثلاثة عناصر أساسية تساعد في إدارة الوزن وهي الكافيين ومضادات الأكسدة والثيانين . تقوم هذه العناصر بزيادة سرعة عمليات الجسم بما في ذلك تحسين التمثيل الغذائي . كما يقوم الثيانين من الأحماض الأمينية التي تشجع علي إفراز الدوبامين وهي مادة كيميائية تزيد من الشعور بالسعادة والإسترخاء ويقوم الزنجبيل بتحسين عملية الهضم .

المكونات :              

  • 1/2 بوصة جذور الزنجبيل الطازج والقيام بتقشيره وفرمه للحصول علي خليط ناعم قد تحصل علي 1/2 معلقة صغيرة زنجبيل .
  • 1 معلقة شاي أخضر .
  • 8 أوقية ماء عذبة .
  • القليل من العسل لإضافة نكهة .

وضع الشاي الأخضر في الماء المغلي وتركه لمدة 8 دقائق لنقع الشاي الأخضر والزنجبيل لمدة 4 دقائق يجب عدم ترك الشاي والزنجبيل فترة طويلة حتي لا يصبح الطعم مرير  .

يمكنك تقليب القليل من العسل لإضافة نكهة وتناول 1 – 2 كوب يومياً علي الريق .


201 : تسجيلات الاعجاب
4,679 : مرات المشاهدة
2017-03-30 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد