:: مواضيع منوعة ::
الابراج لن تتنازل عن ....
حجم الخط

**هناك مالايمكن ان يتنازل عنه مولود كلّ برج : وطبعا" لاتنسوا أنّ كلّ شيء نسبيّ :
كومنت وقول انت مين فيهم ......👇

#الحمـَـل : لن يتنازل عن حقّه أو يتراجع عن المواجهة ..يمثل البيت الأوّل بالفلك مايعني أنّ حبّه الكبير يكون لنفسه أولاً ..

#الــثــور : لن يتراجع عن قرار اتخذه بكامل قناعته ولايمكن أن يعيش بحالة فقر كونه يمثّل بيت المال بالفلك ..

#الجــوزاء : لايمكن أن يعيش لوحده ولايستطيع ان يصمت طويلاً وهو يمثّل البيت الذي يدلّ على التواصل والكلام والتعلّم والاصدقاء ..لن يتخلّى عن فضوله ..

#الــسرطان : لم ولن يتخلّى عن أصله وجذوره ..ولا عن أهله ..هو يمثّل بيت العائله والآباء ..يحبّ ممتلكاته ولن يتنازل عن اصغرها ..

#الأســد : رمز الكبرياء ..الشمس تطبعه بالقّوه والثقه بالنفس ..لن يتخلّى ويتنازل عن شيء ..لاوجود لكلمة تنازل بقاموسه ..وخاصه بأنّ يعيش بكرامه وعنفوان ..

#العــذراء : لن يتنازل عن موقف علني أخذه ..لن يتخلّى عن مراعاة أدق التفاصيل وسيعطيك الأدلّه اللازمه ليقنعك بوجهة نظره ..يهتمّ بصحته كونه يمثّل بيت الصحّه والمرض ..

#المــيزان : لن يتخلّى عن المظلومين ولن يتنازل عن مثاليته ..يرمز للمشاركه لذلك لايعيش وحيد ..ويسعى لتحقيق العدل ..

#العقــرب : لايمكن أن يعيش بالوسط ..ينتقل من الأبيض للأسود ..يشبع الأمور اهتمام و يذهب بها لنهايتها .. إنّه الحرّ الذي لايمكن ترويضه ابدا" ..

#القــوس : لايستطيع أن يكره وبنفس الوقت لن يتنازل عن عنفوانه ..ولن يتخلى عن أحلامه وطموحاته .. هو القوس رمز الحظ منذ القدم ..

#الجــدي : لايمكن ان يتنازل عن مستوى حياة افضل من الجميع .. هو وزحل رمز الحكمه والقسوه .. يعيش طويلاً لأن حبه لنفسه لايضاهيه حب آخر .. إنه الملك ..

#الــدلو : لن ولن يتنازل عن حريته واستقلاليته ..ولاعن اصدقاء أحبهم .. يرمز للتحرر والفوضى والعبقريه لذلك لن تفهمه مهما حاولت ..

#الــحــوت : لن يعيش الواقع ..لن يتخلّى عن عالم الأحلام الذي يرسمه .. وهو يحبّ نفسه حين يساعد من يحتاجه ..لكنه لن يتنازل بالحب ..


96 : تسجيلات الاعجاب
4,366 : مرات المشاهدة
2018-08-28 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

مريم منذ 4 سنوات
برافو استمروا جميل جدا انا برج الميزان وماقلتوه صح مية بالمية انا لااحب الظلم والظالمين ودائما اقف مع المظلومين
icon
سوسو قمر منذ 5 سنوات
اني برج القوس
icon
قطرالندى منذ 5 سنوات
جميل جذا
icon
رفل منذ 5 سنوات

اني برج القوس😍😍😍🤗🤗
icon
القوس منذ 6 سنوات

icon