:: مواضيع منوعة ::
الخط الاحمر بالنسبة لكل برج
حجم الخط

 

برج #الحمل
صاحب برج الحمل ذو شخصية متفهمة لتصرفات الاخرين , لكنه لا يتقبل فكرة التعامل مع شخص كاذب , لأنه يشعر حينئذ بأنه يتعامل مع شخص خائن لا يمكن ائتمانه وتصديقه إلى الأبد.

 


برج #الثور
يتميز أصحاب برج الثور بالصبر , أكثر التصرفات التي تثير إزعاجه هي التعدي على عائلته التي بقدسها ، فهو لا يغفر أن يضر أحدهم أسرته سواء بقصد أو بغير قصد، وقد يلجأ صاحب الثور إلى العنف إذا حدث شيء كهذا.

 


برج #الجوزاء
يتميز صاحب برج الجوزاء بأنه سريع الإنفعال و يبدي ردة فعل كبيرة على كل المواقف , لذلك فهو لا يحبذ فكرة أن يمس أحدهم أبناءه بسوء أو يختلف معهم .

 


برج #السرطان
شخصية مليئة بالتناقضات ، قد يضحك ويعبس ويصرخ ويبتسم في نفس الموقف, لذلك أكثر ما يغضب صاحب برج السرطان أن يستفزه أحدهم عن قصد بهدف الاستفزاز فقط وليس المناقشة أو حتى الجدال .

 


برج #الأسد
يعتمد صاحب برج الأسد أسلوب الدبلوماسية في تصرفاته ، ويتمتّع بحسٍ عالٍ من المسؤولية , ويمتاز بالشهامة والأخلاق العالية , ولكنه لا يتسامح أبدا إذا ما قابل أحدهم هذا المجهود باستخفاف وكأنه حق مكتسب.

 


برج #العذراء
يعمل مواليد برج العذراء بشكل دؤوب مع كل العذابات و يلتزمون بالمهام التي يعملون بها و يتفانون في تحقيق ذلك من أجل إرضاء أنفسهم بشكل صادق , لذلك فهو لا يتسامح مع أي شخص يحاول الوقوف في طريقه أو يعيقه عن تحقيق أحلامه.

 


برج #الميزان
يتميز مواليد برج الميزان بطيبة جمة تجعلهم على استعداد دائم لتوجيه النصح للآخرين ، و يفعلون ذلك برقة ليست مخلة ولكنه لا يقبل أبدًا أن يخدعه أحدهم وأن يتصرف أمامه بطريقة ومن خلفه بطريقة أخرى .

 


برج #العقرب
يتميز برج العقرب بشخصية عصبية إذ من الممكن أن ينفجر غضبا في وجه من يوجه إليه الإنتقاد أو من يستهزء بهم و بأفكارهم.

 


برج #القوس
يتميّز أصحاب برج القوس بصدقهم ويتوقّعون الصدق ممن حولهم وهذا ما يوقعه بمتاهات الحياة ومشاكلها وعراقيلها ، فهو أقرب للمثالية ويتوقعها من الجميع .

 


برج #الجدي
مواليد برج الجدي يحكمهم العقل و خضوعهم لأحكام القلب نادرة جداً , وعادةً أكثر ما يسبب له ثورات الغضب إهانة أحدهم له و إعطاؤه نوعاً من اللامبالاة .

 


برج #الدلو
، فهو يمتلك قلبا طيبا يحب الجميع، ولكن أكثر ما يؤذيه هو أن يهينه أحدهم أو يوجه له كلمات جارحة ، لأن صاحب الدلو يشعر حينئذ بانكسار قلبه ولا يعود كما كان أبدا مهما حاول الآخر إصلاح خطأه .

 


برج #الحوت
يتميز صاحب برج الحوت بشخصية حساسة تهتم بمشاكل الآخرين وتسعى إلى حلها، ولكنه كثيرا ما يصاب بإحباط عندما يتجاهل الآخرون مشاكله الخاصة ، وعندئذ يتوقف عن الحديث عن مشاكله تماما كما يكف عن الاهتمام بمشاكل غيره.


364 : تسجيلات الاعجاب
19,991 : مرات المشاهدة
2017-04-18 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

دموع القمر منذ 4 سنوات
ايه والله كله صح برج الحوت
icon
محمود منذ 4 سنوات
ټمـٱمـ التمام
icon
شيماء منذ 4 سنوات
الجدي
icon
اسماء منذ 4 سنوات
الاسد ان اعتز كل شي صح
icon
روعة منذ 5 سنوات
الدلو
icon