:: مواضيع منوعة ::
الاناث عند الوقوع في الحب
حجم الخط

#أنثى_الحمل_عند_الوقوع_في_الحب ❤

ستتظاهر بالقوة .. وتحاول أن تخفي خجلها خلف قناع من البرود .. قد تنفعل دون أن تشعر بذلك وتقوم ببعض الحركات التي تظهر توترها الداخلي أمام من تحب كقضم أظافرها أو تحرك قدمها ..

#أنثى_الثور_عند_الوقوع_في_الحب ❤

ستصبح شخص شاعري منعزل وتتجاهل الحبيب .. ستستمع الكثير من الأغاني الرومنسية التي تمثل حالتها .. ستنام بعمق وتأكل كثيرا لأن التفكير به سيجعلها تحتاج ذلك .. ستصبح دافئة الكلام وصوتها سيكون أجمل دون ان ترفعه ..

#أنثى_الجوزاء_عند_الوقوع_في_الحب ❤

ستقترب وتبتعد وتسحره بحضورها وكلامها .. ستجعله يصدق نفسه بأنه امتلكها وتكون هي من امتلكه بطرقها الخاصة .. قد تذهب فجأة وتعود فجأة تحتاج الى معاملة خاصة فهي مميزة بكل شيء ..

#أنثى_السرطان_عند_الوقوع_في_الحب ❤

عندما تحب انثى السرطان ستصبح لئيمة من الخارج .. وقد تحاول أن تتحداه وتظهر عدم اعجابها به .. ستبتعد وهي تعلم بأنه سيتبعها وتنتظر المبادرة منه .. ستصبح أكثر حساسية مزاجية بأصغر الأمور وخاصة التي تخصه ..

#أنثى_الأسد_عند_الوقوع_في_الحب ❤

ستشعره بأنها استثنائية لدرجة الحلم والسحر .. ستكون انيقة جدا قوية مسيطرة جذابة عند تواجده .. ستدرس كلماتها في حضوره .. هي كالمغناطيس عندها من الثقة مايجعلها متأكدة من انه سيحبها كما تحبه ..

#أنثى_العذراء_عند_الوقوع_في_الحب ❤

عندها الكثير لتقدمه بثقافتها وترتيبها ونضجها .. ستعبر عن حبها بالكثير من الكلام الذي توصله بطريقتها الخاصة وضحكتها المميزة .. ستضع الطعم المناسب له تنتظر المبادرة ..

#أنثى_الميزان_عند_الوقوع_في_الحب ❤

قد لاتسلم له بحبها بسهولة فهي تحتاج الى الكثير لتقرر ذلك .. ستدرس الأمور بطريقتها وتأخذ كل وقتها لتصل لقناعة بانه يستحق ان تصارحه .. وتجتاج دائما الأمان في حبها وان يكون مناسبا بكل شيء حتى تظهر له حبها ..

#أنثى_العقرب_عند_الوقوع_في_الحب ❤

ستضعه في عشرات الاختبارات وسيكون تجربتها الخاصة .. ستحاول أن تراقبه بذكاء وتواصل تحرياتها عنه دون أن يشعر .. هي تحب بعمق وتحتاج من يبادلها الحب الذي تعطيه وان يكون وفيا دائما ..

#أنثى_القوس_عند_الوقوع_في_الحب ❤

لاتتوقف عن الضحك في حضوره ستمتلئ بالطاقة الايجابية وتصبح كلها حياة وحيوية .. ستكون كالنجمة المضيئة بكل شيء وقد لاتستطيع اخفاء الحب وتصارح عند أول المواقف لصراحتها المعتادة ..

#أنثى_الجدي_عند_الوقوع_في_الحب ❤

قد لايستهويها أن تكون هي من يقع في الحب .. وقد تحاول ضبط مشاعرها لتناسي هذه الاحاسيس وخاصة ان كانت تضعفها .. قلبها رقيق لكنها لاتسمح لحب ان لم يكن بالمستوى الذي تحلم به أن يجعلها تتعذب .. هي أقوى من ذلك .

#أنثى_الدلو_عند_الوقوع_في_الحب ❤

الوقوع بالحب عندها أمر صعب وخاصة ان كان من الأصدقاء .. قد تكون علاقة مختلطة بداخلها بين الصداقة والحب تتكلم كثيرا معه كصديق دون ان تشعر .. وستكون قريبة منه وصديقته قبل أن تكون حبيبته حتى ..

#أنثى_الحوت_عند_الوقوع_في_الحب ❤

عند الحوت رومنسية تفضحها وسيظهر الحب في وجهها وعينيها .. قد تنعزل في غيابه وتبحث عن الأوقات التي تتواجد معه فيها .. وقد تخجل عند الحديث عنه .. 


69 : تسجيلات الاعجاب
4,566 : مرات المشاهدة
2018-01-26 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

زهراء منذ 5 سنوات
اي والله صحيح الاسد
icon
نونه منذ 5 سنوات
حلووووو 😍
icon
سيمران منذ 6 سنوات
كتيييييييير حلوووو
icon
بنين منذ 7 سنوات
حلو
icon
Memo???? منذ 7 سنوات

icon