:: مواضيع منوعة ::
الأبراج و الحياة ❤????
حجم الخط

#الحمل

شخصيتهم مميزة يمتلكون روح السيادة ولا يحبون النقاشات الطويلة لايمكنك ان تأخذ منهم شيء بالاستفزاز والعناد فهم يأتون معك باللين والطيبة أذكياء وسريعي البديهة ولسانهم كالسيف اذا حاولت استفزازهم ..

#الثور

هادئين كانهم سماء صافية دافئون قلومهم تملؤها المحبة لكن لايحبون بان يقوم احد بأن يستغلهم او ان يتشاطر عليهم فهم يحبون التروي في حياتهم ويصلون لما يريدون لكن دون تسرع وعصبية ..

#الجوزاء

لايحب الجدية والجمود في حديثه دائما يبحث عن الأشخاض المتفائلين الذين لديهم مايريده من الضحك والمتعبة يحب ان يسخر عندما يريد وختار عباراته بعناية ويفهم طبيعة الناس بسرعة ويتأقلم معها لكن يكره العابسين ..

#السرطان

يميل مولود السرطان الى التعامل بحسه وقلبه في كثير من الاحيان لذلك لايحبذون التعامل مع الناس التي لامشاعر لها ويبحثون عمن يبادلهم مشاعر صادقة وخاصة من يؤمن لهم جو اسري مليئ بالاهتمام والعاطفة ..

#الأسد

هو الشخص الذي تلاحقه الاضواء دائما حتى ان لم يكن كذلك هو من تلقاء نفسه يشعر بهالة الضوء حوله هي الثقة المطلقة لديهم ويحتاج دائما الى من بقدره ويتعامل معه باحترام حتى يستمر معه ..

#العذراء

اناس واقعيين ملتزمين جدا بقواعد الحياة التي فيها الكثير من للتفاصيل هو ملك الاتكيت والرقي في التعامل ذكي جدا مثابر جدا ناجح جدا يعرف مايريد ويريد من الذين معه ان يتعلموا منه ..

#الميزان

هذا للمولود يتمتع بصفات طيبة تجعل الجميع يميلون إلى صحبته دون التفكير بذلك فهو ايضا صديق مقرب منهم فهو يقدر علاقاته الاجتماعية كثيرا ويعطيها اهمية كبيرة والمحبة تكون ظاهرة في عينيه ..

#العقرب

هذا البرج يحب دائما ان يكتشف جميع التفاصيل التي تدور حوله وخاصة مايخص الاشخاص المقربين منه فهو ذكي وشديد الملاحظة ولاينسى اي ردة فعل لذلك عليكم الحرص على عدم الكذب عليه ..

#القوس

شخص مثل القوس يجب عليك ان تعطيه مفاتيح سيارة وتقول له اخرج فهذا سبيل السعادة لديه لايحب البيوت يحب ان يكون حرا في اي مكان وزمان ويعشق السفر ويحاول دائما ان يعطي حو من التفاؤل لمن حوله حتى عندما يكون حزين ..

#الجدي

هم من الأشخاص الذين يعيشون حياتهم على مهل بخطى ثابتة نحو النجاح فيجب ان نتعامل معه بهدوء وصبر حتى نكسب ثقته ونستطيع البقاء معه هو يعرف تماما مايريد وليس لديه مايخسره لانه رتب حياته بشكل لايتيح للخسارة مكان فيها ..

#الدلو

من اهم صفاته هي المشاركة فهو لايحب الاشخاص الانانيين ويبحث دائما عن صداقات تبتعد عن المصلحة ولديه رؤية ثاقبة وقدرة على تحليل الامور وايجاد الحلول لمشاكل الغير ..

#الحوت

يعيش حياته في عالم خاص ويبتعد عن الاجواء المشحونة هو شخص يكره المشاكل ويحب ان يستمتع بمساعدة المقربين منه وتقديم كل المحبة لهم نجد فيه الكثير من الوفاء والتضحية لدرجة كبيرة ..


74 : تسجيلات الاعجاب
3,678 : مرات المشاهدة
2018-10-04 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

ملاك منذ 5 سنوات
الدلو🌹🌹
icon
وداد منذ 6 سنوات
انا♥♡لدلو
icon
فريدة منذ 6 سنوات
جوزاء🌻🌼🌸🌹🍁
icon
اية منذ 6 سنوات

icon
Assi منذ 6 سنوات

icon