لم آتغير على آحد ، و لكن آحب راحه بالي جداَ ، من يرى آني قد تغيرت ، فـ لينظر لنفسه جيدا ماذا فعل..!
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
بداخلي بكاء لا يراه أحد .. وصراخ لا يسمعه أحد ! فيا واحد يا أحد ؛ خفف عني ما لا أطيق
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
دآئِماً كُونُوآ سُعَدَآء ليسَ لأنَّ آلدنيَا مَليئَّهْ بِـ الامورْ التي تُسعِدُكُمْ بلْ لأنَّ إبتسَامتِكُم قد تَكونُ سبباً لِـ { سعَادة الأخَرينْ }
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
الحياة قد تتعثر ولكنها لا تتوقف، والأمل قد يضعف ولكنه لا يموت أبدًا، والفرص قد تضيع ولكنها لا تنتهي، ومهما ضاقت الدنيا عليك ففرج الله قريب.
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لَا تَبصِم لأحَد بِالعَشرَةِ أَصَابِع .... أَتُرِك إِصْبع وَأحِدٍ علَى الأقل، فَقَد تَحتَاجُ أَن تَعضُه نَدمًا يَومًا مَا
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
الحياة قد تتعثر ولكنها لا تتوقف، والأمل قد يضعف ولكنه لا يموت أبدًا، والفرص قد تضيع ولكنها لا تنتهي، ومهما ضاقت الدنيا عليك ففرج الله قريب.
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
أن تكون سعيداً لا يعني أن كل شيء على ما يرام ، ولكن هذا يعني أنك قد قررت أن تعيش حياتك على الرغم من كل عيوبها !
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا شئ يستحق أنْ تُرهق نفسك من أجله، تجاهل مَن يتجاهلك ، واهتم بِمَن يهتم بِك .. وسلاماً على مَن رحل من حياتك .
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص