بداخلي بكاء لا يراه أحد .. وصراخ لا يسمعه أحد ! فيا واحد يا أحد ؛ خفف عني ما لا أطيق
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
الجميع يقف معـــك لأسبــــاب مرتبطة بحياتهم لا بحياتك.. فـ الإنســـان خلق مكــرم..فـ أجعل حياتك كريمة وتذكر ستموت وحيدا و ترفع أعمالك فقط.!
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا يهمني ان اكون شخص كامل، يكفيني ان اكون شخص لا ينافق، ولا يخون ، ولا يجامل، ولا يعرف الناس وقت الحاجه.
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
بعض البشر يركضون وراء الاضواء كي يُلاحَظ وجودهم أما أنت فكنت مضيئا بذاتك حتى في الظلمة كن أنت هذا الضوء
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
الجميع يقف معـــك لأسبــــاب مرتبطة بحياتهم لا بحياتك.. فـ الإنســـان خلق مكــرم..فـ أجعل حياتك كريمة وتذكر ستموت وحيدا و ترفع أعمالك فقط.!
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا تجعلوا شيئًا تافهًا يكدر حياتكم؛ فالدنيا إلى زوال! عيشوا أيامكم بنكهة الحب والفرح، وارسموا على محيّاكم إبتسامة الأمل. ...
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
دآئِماً كُونُوآ سُعَدَآء ليسَ لأنَّ آلدنيَا مَليئَّهْ بِـ الامورْ التي تُسعِدُكُمْ بلْ لأنَّ إبتسَامتِكُم قد تَكونُ سبباً لِـ { سعَادة الأخَرينْ }
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
في الحياة ؛ ستدرك أنّ هناك دور لكل شخص تقـابله .. البعض سيختبرك ، والبعض سيحبّك ، والبعض سيعلمك درسا لن تنساه مدى الحياة
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
قال أحدهم : من أكبر أخطائي أني كنت أمر على لحظات الفرح مرورا عابرا، وأعيش الحزن بكل مشاعري, عش الفرح بكل ما بك من قوة, عيدكم بهجة وسعادة.
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص