كن على يقين بهذه الثلاث : لا أحد أرحم بك من ربك لا أحد أعلم بهمك أكثر من ربك لا أحد يقدر على رفع الضر عنك إلا ربك..!
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا احد يستحق لُطفك إبقَ صلباً لا تعرف الانحناء وقاسٍ ؛ لتعيش حياة كما يجب، لانك بين مجموعة من القطيع البشري ؛ فإن رفعتهم اسقطوك .. وإن اسقطتهم بحثوا عن أصغر التفاصيل للتقرُب منك
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
إبتسم لحياتك , إبتسم لكل ما هو حولك , وفكر في أمر لا يقلقك, فالأمل دواء , والقلق عناء , والتفاؤل رجاء , مسائكم أجمل إبتسامة
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
الايام لا تغير أحداً بل تظهر الناس على حقيقتهم فمنهم من يزداد جمالا ومنهم من ينكشف زيفه !
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
نسامح.البعض لا ضعفًا ولا إجباراً كل ما في الأمر ان ضمائرنا لا زالت بالوفاء تنبض و قلوبنا ..كالورد تحتاج منا الى الاهتمام والعناية وأن نطهـرها ونرويها.المحبة و التسامح والود
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
أحيانا لابد أن تدير ظهرك للبعض ليس غرورا وإنما خشية التعارك مع صغار العقول قيل في المثل "علاج الجاهل التجاهل".
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
بادر من تحب بالكلمات الرقيقة والجميلة ولاتؤجلها حتى يصبحوا في عالم الأموات! لا تكتبها على قبورهم,لاتبخل بالكلمات الجميلة فيوما ما ستعود إليك
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لا شئ يستحق أنْ تُرهق نفسك من أجله، تجاهل مَن يتجاهلك ، واهتم بِمَن يهتم بِك .. وسلاماً على مَن رحل من حياتك .
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص