ربما عبارة - أخر ظهور - في برامج التواصل أصبحت تفي بغرض السؤال إن كان أحدهم بِـ خير أم لا
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
افتح قلبك للجمال الموجود في الحياة عندها سوف تعكس الحياة الجمال المتواجد في قلبك
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
مهما كنت خبيرا في فن التعامل فلابد أن تجد من يعاديك دون سبب وجيه،لاتقابل عداوته بعداوة فعابس الوجه يمكن مقابلته بابتسامة بسيطة لاتكلفك كثيرا
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لو كان ما يقال خلف ظهورنا صحيحاً .. لقالوه أمامنا .. مرحباً بحسناتٍ لم نتعب لأجلها .
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
ليس هناك من يمنعك أن تبتسم، وليس هناك شيء يَستحق الحزن، الحياة مُتقلبه وعليك أن تقتنع بأن الماضي مات ، والقادم قد كُتب...فقط ابتسم
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
لَا تَبصِم لأحَد بِالعَشرَةِ أَصَابِع .... أَتُرِك إِصْبع وَأحِدٍ علَى الأقل، فَقَد تَحتَاجُ أَن تَعضُه نَدمًا يَومًا مَا
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
دآئِماً كُونُوآ سُعَدَآء ليسَ لأنَّ آلدنيَا مَليئَّهْ بِـ الامورْ التي تُسعِدُكُمْ بلْ لأنَّ إبتسَامتِكُم قد تَكونُ سبباً لِـ { سعَادة الأخَرينْ }
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص