الحياة جميله بالتقوى رائعه بالاحسان بديعه بالتواصل .. فكن مع الله يكن الله معك ♡
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
ﻻﺯﻡ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺤﺐ ﻭ يتزوج ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻃﺎﺋﻔﺘﻮ.. ﻭ ﻧﺠﻴﺐ ﻭﻻﺩ ﻭ ﻧﻨﺨﻠﻂ.. ﻭ ﻧﻌﻤﻞ ﻃﺎﺋﻔﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﺍﺳﻤﻬﺎ الإﻧﺴﺎﻧﻴﺔ ﻣﺸﺎﻥ ﻭﻻﺩﻧﺎ ﻣﺎ ﻳﺪﺑﺤﻮ بعضن
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
أترگ هذا العالم خلفگ , اغلق على شعُورگ السيء وابتسم ادِر ظهرگ لأولئگ الذين خلقوا بِگ الالم , عش حياتگ من #اجلّگ..
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
عش حياتك وأسعد نفسك واستمتع بوقتك … فهناك أشياء حلها عند الله ، لا ترهق نفسك بالتفكير و الله عنده حسن التدبير <3
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
آلظُروف تكشِف لنَآ معَآدنَ آلنَّآس بعضُهم خَآب فيهِم آلظَّن وبعضَهم آجمَل بكثِير ممَّا كنَّا نظنُ ! <3
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
بداخلي بكاء لا يراه أحد .. وصراخ لا يسمعه أحد ! فيا واحد يا أحد ؛ خفف عني ما لا أطيق
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
الحياة : قد تتعثر ; ولكنها لا تتوقف .. والأمل : قد يقل ; ولكن لا يموت أبداً .. والفرص : قد تضيع ; ولكنها لا تنتهي .. لذا تفاءل ولا تيأس مهما كانت الظروف
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
السعآده ليست حلم ، وَ لا وھٓم ، و لا بأمر مُحال ......!! بل ھي تفاؤل ، و حسن ظن ، وَ صبر بغير أستعجال ...
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص