وحدة بتقول لجارتها : غريبة صرلي 6 اشهر مسجلة بالنادي وماعم ينزل وزني ... قالتلا جارتها كم مرة بتروحي بالاسبوع ؟ قالتها : ليش لازم روح هههههههه
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
محشش تكهربت مرتو وماتت , سألوه الشرطة ليش ما انقذتها ؟ قال : قسم بالله احسبها ترقص لي , وانبسطت اول مرة بشوفها بتهز كدا , هههههه حسبي الله عليك
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
محشش رومانسي يقول لحبيبته:❤ . . . .تدرين وش يصير في الدنيا اذا غابت الشمس؟ . ...استحت ونزلت راسها وقالت:وش يصير ياحياتي؟ قال:يأذن المغرب ,ههههههههههههههههه
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
الطالب : الو استاذ؟ , الاستاذ : شو قصتك عم تدقلي الساعة 2 ونص الليل؟! , الطالب : استاذ ما عم اقدر نام! فيك تعدلي شرح الدرس بلكي بغفا ههههههههههه من احشش ماقرأت
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
مأذون بسأل ابو البنت : هل هي موافقة ؟ قال الاب : انت لسا عايش بالزمن هداك، ايش اللي موافقة، ما هي اللي جابتو ! اسألني انا اذا موافق ؟ يمكن هي جابرتني عليه ههههههههه
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
واحد ضاع في الغابة .. وعندما دخل بعمق الغابة شاف أسد وما عرف شو بدو يعمل !!! قام يصلي .. إقترب الأسد منه أكثر والرجل قام يصلي ويدعي وفجأه!! قام الأسد يصلي معه إستغرب الرجل وقال للأسد : أنا أصلي حتی الله ينجيني منك ..وأنت ليش تصلي ..!! قال الأسد : أنا دائماً أصلي ركعتين قبل الأكل !!!... ههههههههه
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
تخيلو البنات *بالجيش.. دودو: فجري هداك *العدو لولو: لا لا حراام شكلو *حلووو فوفو: اطلقيي *النار علييه نانا: لا ما بقدر بشبه *حبيبي حمودي مومو: عبي *المسدس رصاص ديدي: لحظة لاربط *سعري توتو: اطلقي *الصاروخ سوسو: لااا ما بهب اسوف *دم رورو: يااا الله من الخوذة خرربت *سعراتي ليلي: يا الله منكن انكسر *ادفرييي ليمو: يااا الله المدفع علييه *سرسووور ... والله و **نتصرنا
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
هل تعلم أن العروس تدخل بيت زوجها بدون ذنوب نهائياً قد ما بعلقوا عليها النسوان في العرس هههههه
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
مرة واحد جابت مرتو بنت وهو مابحب البنات , سألتو شو بدنا نسميها ؟ قال صرماية ,,, اجت مرتو بعد شوي حاملة البنت وقالتلو شايف حبيبي صرمايتي شو بتشبهك هههههههه
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص
محشش تكهربت مرتو وماتت , سألوه الشرطة ليش ما انقذتها ؟ قال : قسم بالله احسبها ترقص لي , وانبسطت اول مرة بشوفها بتهز كدا , هههههه حسبي الله عليك
حفظ الصورة نسخ النص
حفظ الصورة نسخ النص