:: قصص منوعة ::

فتاة عذراء لم تتزوج ولكن حامل وعند الكشف عليها كان سبب حملها صادم للجميع؟
حجم الخط

فتاة عذراء لم تتزوج ولكن حامل وعند الكشف عليها كان سبب حملها صادم للجميع؟

وقع خبر حمل فتااة إمااراتية تبلغ من االعمر 15 عااماً، وهي عذرااء كاالصاعقة على رأس أاسرتها االتي اهتز عاالمها كله على وقع االمعلومات االمتناقضة، فكيف تكون «طفلتهم» حااملاً وهي لا تزاال في طور االمراهقة االأولى.. وكيف تكون حااملاً وهي عذرااء؟

حسب التقرير الطبي الصادر من شرطة دبي، بأنه عندما تم فحص الفتاة كانت النتيجة أنها حامل في الأسبوع 29، وأن الجنين حي إلا أنها مازالت عذراء…

هنا رجحت الطبيبة سحر مسعود، من مصلحة الطب الشرعي أنه من الممكن أن تكون الفتاة قد حملت إثر تسرب كمية صغيرة من السائل المنوي إلى الرحم دون الحاجة لفقدانها العذرية.
ليس منّي!
القصة الغريبة التي حظيت بردود فعل متباينة بدأت فصولها عندما تعرفت منى على ياسر، وهو طالب مدرسة ويكبرها بعام واحد فقط، ويسكن في إمارة دبي أيضاً، عبر أحد مواقع الدردشة على الإنترنت، واتفق الطرفان على أن يتم اللقاء بينهما، وبالفعل رتبت منى اللقاء، وساعدت صديقها في التسلل إلى بيت العائلة دون علم من الأهل وجاءها 3 مرات!
بسؤالها أصرت على أن الجنين ثمرة لعلاقة غير مشروعة ربطتها بهذا الفتى الذي أنكر التهمة، وقال إنه ارتبط بعلاقة حب مع الفتاة ولم يقم بمعاشرتها معاشرة الأزواج، وإنما نام معها في سرير واحد وتبادلا القبل، وهذا الطفل الذي في أحشائها ليس طفلي، وقد صرخ بذلك في قاعة المحكمة، فيما طالبت الفتاة بفحص الـ«دي إن إيه» لإثبات نسب الطفل الذي سيدخل الدنيا ولا يعلم ما سيلاقيه…


1393 : تسجيلات الاعجاب
34,635 : مرات المشاهدة
2018-04-18 :تاريخ أضافة القصة
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

لؤى منذ اسبوعان
الله يستر الجميع 🙏🏻 🙏🏻
🌹 ❤
icon
زهراء منذ 3 اسابيع
عزااااخطية

icon
ⓜⓡⓦ منذ شهران
عزااا🙁
icon
ايه منذ 3 شهور
عزه خطيه 😭😭قصه حزينه
icon
لمى منذ 4 شهور
الله مستاعنة
icon