:: مواضيع منوعة ::
الابراج والكذب
حجم الخط

الابراج والكذب

❤ تاغ للكذابين 👌😌👍 منشن للصدقاء ❤

#الحمل : يُعتبر برج صادق أمين لا يجامل ولا يشعر أنه مضطر للكذب ! قد يجامل أحبائه ولكن هذه المجاملة لا تطول بطبيعة الحال نظراً لإستقامته . . .

#الثور : بطبيعتهم العامة ليسوا كاذبين ولكن ذلك لا يعني أن تثق بهم ثقة كاملة لأنهم إن إضطروا لإختلاق الكذبات سيتقنونها ويبرعون بها 

#الجوزاء : من الصعب وصفه بكلمة - صادق صريح - لأنه أبعد مايكون عن ذلك هو مجامل وثرثاء ومحب للإشاعات وغير واضح بالإجابات ولا يحب جرح غيره . . .

#السرطان : إياك أن تُخدع بهدوئهم وبراءة مظهرهم هم كذبة ماهرون ، من الصعب أن تكتشف خيانتهم - إن خانوك - لهم إسلوب سلس يقنعك بصدقهم . . .

#الأسد : هم الكاذبون الأوائل بالأبراج يكذب للتسلية ، ويكذب بتفخيم نفسه وتضخيم صورته بإنجازاته ومغامراته ! ومع ذلك يستحيل أن يعترف بكذبه . . .

#لعذراء : نتفق أنهم أنانيون وخاصة الرجال بشكل كبير ولكن لاعلاقة لهم بالكذب نهائي . . .

#الميزان : يحبون الكذب تغريهم الفكره ويجدون دائماً أعذار مناسبه لذلك ولكن من السهل إكتشاف أنهم يكذبون لأنهم لا يملكون مهارة إخفاء كذبهم . . .

#العقرب : برج متلاعب غامض مراوغ يكذب عليك ويجعلك تصدق ذلك ولن تستطيع إكتشاف كذبه نهائياً وبالمقابل يحاسبك على كذبك وعدم إستقامتك وصدقك . . .

#القوس : لا يكذب إلا بعلاقاته العاطفية فقط ! متلاعب بها ويكذب وقد يحلف كذباً ليثبت لك مدى صدقه وإخلاصه ماعدا ذلك لايكذب أبداً وصريح جدا . . .

#الجدي : برج صادق ويستحيل أن يكذب عليك يجد الكذب ضعف وتزعزع ونقص لذلك لن يكذب عليك وسيكون صادق في كل حالاته . . .

#الدلو : برج نزيه صريح صادق لدرجة الوقاحة أحيان لايكذب لغرض الكذب ولكنه قد يميل للإشاعات وتداولها مع محبيه فقط وبهذا نوع من عدم الصدق . . .

#الحوت : على الرغم من نزاهته وإستقامته فهو يبالغ بتقدير نفسه وتضخيم صورته وقد يكذب لإخفاء خياناته ماعدا ذلك هو صريح وصادق 


82 : تسجيلات الاعجاب
5,277 : مرات المشاهدة
2017-11-11 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

الدلو منذ 4 سنوات
دلو
icon
حوراء منذ 5 سنوات
اني العقرب وينكم جماعه العقرب كلكم علقوووو
icon
خليدة منذ 6 سنوات
برامج العقرب
icon
خليدة منذ 6 سنوات
حلوه
icon
ريم منذ 6 سنوات
نايس
icon