:: مواضيع منوعة ::
كلام عن الأبراج
حجم الخط

كلام عن الأبراج

#الحمل 

الحمل عاشق للتحدي متهور فلا تحاول تحديه لأنه لن يفكر عندها . إذا كنت مرهف الأحاسيس لاتقترب من الحمل فهو قد يجرحك دون ان يعلم بجرأته وصراحته . قد يدخل الحمل ويخوض أي مشروع دون النظر للنتائج فالتجربة عنده تعتبر نجاحا . الحمل قادر على الوصول إلى اي شيء عندما يريد ذلك . الحمل مخلص إلى أبعد الحدود فإياك أن تخونه .

#الثور

الثور ليس عنيدا لأنه يحب ذلك ولكن لأنه لايريد الانصياع وراء الآخرين في تحقيق رغباتهم . يمكنك الاعتماد على الثور فهو شخص كفؤ وسيعطيك النتائج المطلوبة . عند الثور نظرة جمالية ثاقبة واهتمام بالفنون . الثور شخص هادئ محب حاول أن تفهمه دون كلام وتعطيه دون أن يطلب . يحتاج الثور إلى القدر الكافي من النوم حتى يكون بمزاج جيد .

#الجوزاء

الجوزاء ذكي وفضولي بالفطرة يسعى دائما إلى الاكتشاف . الجوزاء صديق رائع خفيف الظل ولكن يحتاج إلى من يسمعه دائما . يصعب فهم الجوزاء حتى على انفسهم فلا تلم نفسك أنك لم تفهمه . الجوزاء كالهواء يستطيع التأقلم في كل الأماكن والوصول للناس بسرعة. في كل شيء الجوزاء يعمل من قلبه ولكن غالبا ما يسرق الآخرين تعبه .

#السرطان

السرطان كالأم يحاول دائما تربية الآخرين والتأثير عليهم . السرطان اجتماعي بامتياز إلى أن مزاجيته تدفعه إلى البقاء أحيانا لبعض الوقت . يجرح السرطان بسهولة فلا تتجاهله أو توجه له كلاما مؤذيا . السرطان يشعر بالآخرين لحدسه القوي ويساعد الآخرين رغم انه بحاجة للمساعدة . السرطان جوهرة ثمينة بين أحبابه لما يقدمه من اهتمام وعناية دائمة بهم .

#الأسد

ليس في قاموس الأسد الخوف قوي يمتلك الطاقة ومحترم بطبيعته . يميل الأسد للسيطرة وهذا مايزعج من حوله ولكن هو يعتقد بانه يقدم الحماية والمساعدة لهم . الاسد القائد المثالي لأي عمل فهو يحصل على أفضل النتائج ويدخل جو المرح والمتعة عند اللزوم . الأسد هو الشخص النبيل الذي يوجد في الحكايات لما يمتلكه من صفات أصيلة. الأسد ساحر ومغري جدا في الحب لما يمتلكه من دفء العاطفة .

#العذراء

يحب العذراء مساعدة الآخرين ويشعر بالسعادة بذلك . لا يكف العذراء عن القلق فهو دائما يبحث عن الكمال بأعماله . العذراء متمهلون في الحب ويبحثون طويلا عن الشخص المناسب . عند العذراء مؤهلات هامة للنحاح في أي عمل ومن الأشخاص المنظمين جدا . سيعاني حبيب العذراء من الكثير من الملاحظات والانتقادات حتى يتأقلم معه .

#الميزان

الميزان يبدو مترددا ولكن هذا التردد لأن يريد أن يدرس الأمور بنزاهة حتى يحكم بالعدل الميزان ساحر في اقناع الآخرين وهو ودود انساني طيب . يتجنب الميزان التطرف والشجار فهو يحب السلام له وللآخرين . يبحث الميزان عن الاستقرار في علاقاته ويرفض أن يكون تابعا للشريك . الميزان صديق محبب للجميع ويقدم الكثير من التنازلات على حسابه .

#العقرب

يعتبر العقرب محقق من الدرجة الأولى لرغبته في معرفة الأمور حوله . يعيش العقرب حياته على طريقته الخاصة مهما كانت الظروف . الخسارة عند العقرب لاتعني التوقف فهم يتابعون حتى النجاح . عواطف العقرب سرية وعميقة ولا يسمح لاحد بالتدخل بها . جاذبية العقرب لاتقاوم فرغم الغموض المسيطر على شخصيته فهو يمتلك الطيبة الظاهرة على ملامحه .

#القوس

القوس هو الشخص الذي كلما أعطيته حريته أكثر أصبح أجمل. كثرة الأسئلة التي يطرحها القوس تحتاج إلى شخص ثرثار مثله . قد يقول القوس أحبك لكل من يصادفه ولكن تختلف درجة الحب عنده . لايشعر القوس عندما يخطئ ويتوقع من الآخرين مسامحته . الذي يضحك دائما حتى في قمة ألمه هو القوس .

#الجدي

الجدي هو ذاك الانسان الناجح الذي يقهر أعدائه بنجاحه. قد يحمل الجدي بس العجرفة والسيطرة هو أمر طبيعي لأنها من صفات القادة . قد يبدو الجدي خجولا في بداية علاقاته ولكن سرعان ما يبهر بمهارته في التعامل . هناك مجنون يختبئ تحت صفات الجدي الرزينة والمتزنة . هو وفي لأصدقائه وتدوم علاقاته طويلا .

#الدلو

الدلو ذاك الشخص الذي لايشبه احدا ولا يريد تقليد غيره . يبحث الدلو عن أشياء لم يسبقه إليها احد ليكون متميزا . الدلو انساني بالفطرة يحب فعل الخير والمساعدة . الدلو يصبح لايطاق عندما لاتسير الأمور كما يريد . جاذبية الدلو تكمن في خروجه عن المألوف وشخصيته المثيرة .

#الحوت

إن كان لديك صديقا مقربا من الحوت سيكون كالتوأم لك لما يحمله من مشاعر وود لك . قد يبالغ الحوت في الحلم حتى تختلط عنده الأمور ويصدم بالواقع . الحوت يشعر بالآخرين ويدخل أعماقهم بمجرد حبه لهم . دائما ما يكون الحوت الطرف المضحي في علاقاته . مشكلة الحوت هي الحب المتدفق من داخله الذي قد لايتحكم به ويذهب باتجاه خاطئ .


47 : تسجيلات الاعجاب
3,258 : مرات المشاهدة
2017-10-27 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

شهد منذ 3 سنوات
انا القوس
icon
دنفوشش منذ 5 سنوات
اي واللله صحيح هذا الحجي عن برجي💔
icon
9 منذ 6 سنوات
حلو الاسددددد
icon
رقيه منذ 6 سنوات
برنامج كتير حلوووووووو
icon
حوراء منذ 7 سنوات
احلة.برنامج.روعووووعة


icon