:: مواضيع منوعة ::
أكثر 5 كلمات كاذبة يقولها الرجل للمرأة ومع ذلك تقوم المرأة بتصديقها
حجم الخط

الرجل عندما يُعجب بامرأة معينة، غالبا ما يلجأ لقول العبارات التي ترغب بسماعه تلك المرأة، حتى لو كانت غير صحيحة.
مجموعة من الدراسات النفسية المختلفة أظهرت أن الرجال من كل الثقافات يتفنن في انتاج اساليب في الكلام والعبارات التي تثير غريزة المرأة  وتجعلها تشعر بالقيمة والإبهار.

1) هذا الشيء صنع من أجلك وحدك

العبارة يقولها الرجل تحديدا عندما يهدي للمرأة شيئاً معيناً، بحيث يستخدم الوصف المذكور لإعطاء قيمة لهديته ويجعلها مميزة، الغريب في الأمر أن مجموعة كبيرة من النساء يصدقن العبارة على الرغم من كونها غير صحيحة وغير منطقية، فأي قطعة سواء من المجوهرات أو الملابس أو الاحذية لا بد أن تكون لها نسخ شبيهة بها، إلا في حال كان الرجل مهني ويُنتج بنفسه.

2) كنت أجمل امرأة في الحفلة

الهدف من هذه العبارة بحسب ما توصلت إليه الباحثة “فرنادا” هو الإطراء والإعجاب وكسب المزيد من الود، وفي بعض الأحيان تُقال لتشتيت انتباه المرأة عن تذكر ما كان يدور في تلك الحفلة خاصة إذا قام الرجل ببعض الأخطاء.
العبارة قد تكون صادقة وقد تكون كاذبة، لكن في كلا الحالتين تصدقها المرأة ولا تضع أي احتمال بأنها مجرد وسيلة لغاية محددة.

3) لم أستطع الإتصال لأن الشبكة مشغولة

من وسائل الاعتذار الذكية التي يقوم بها الرجل وتصدقها المرأة غالبا، إذ خلالها يدعي الرجل أن شبكة الإتصال كانت مشغولة أو خارجة التغطية مما يعني أنه ليس مسؤولا عن ذلك، فهناك العديد من النساء لا يناقشن الرجل في هذا الامر بمجرد أن يقول تلك العبارة، لأنهن يعتقدن أن الخطأ كان خطأهن وليس خطأ الرجل.

4) أعتقد أن صديقاتك يغرن منك

المرأة بطبيعتها ترغب بسماع عبارات المدح والإطراء، ومن ضمن الوسائل المستحدثة يقوم بعض الرجال باعتبار صديقات المرأة يغرن منها، حتى لو لم يكن يعتقد ذلك بالفعل، فهذا الوصف يعني للمرأة أنها أفضل في الترتيب و التفضيل، والكثير من الرجال يدركون هذا الامر ويستغلونه، والكثير من النساء لا يتساءلن بموضوعية حول مدى صحته، فهن يصدقن حتى لو لم تكن أي علامات لذلك.

5) أنت اجمل امرأة عرفتها في العالم

كانت تعتبر هذه الكلمة من أكثر الكلمات المتداولة عند الرجال في حال وصفهم لمن يحبن من النساء، لكن ترتيبها تناقص بسبب أن النساء أصبحن يدركن أنها غير واقعية،
غير أن بالرغم من ذلك لازالت العديد من النساء يعتقد بالفعل أن العبارة صادقة.


563 : تسجيلات الاعجاب
11,889 : مرات المشاهدة
2016-08-25 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

ام غمازة منذ 6 سنوات
😆😆😆😆😆😆😆😂😂😂
icon
مزاجيه منذ 6 سنوات

icon
chayma منذ 6 سنوات
نفاق
icon
Mart منذ 6 سنوات

icon
توته منذ 6 سنوات

icon