:: مواضيع منوعة ::
من هي أنثى الجوزاء؟
حجم الخط

المرأة الجوزاء:

تبدو الانثى الجوزاء شابة على الدوام  مهما تقدم بها العمر ، بحسب ما يوصفها به موقع ابراج نت إذ تتمتع بالحيوية وحب الحياة ، وتملك حس المرح واللعب ما يجعلها محبوبة جداً من الاصغر منها سناً ومن الاولاد الذين لا تتوانى عن مشاركتهم اللعب بكل ما تملك من طاقة.
قد لا تكونالام الجوزاء من أكثر الامهات إظهاراً لحبها لأبنائها لكنها تهتم فعلاً بهم ، وتحرص على تزويدهم بكل ما يمكن أن يزيد من طاقتهم الفكرية.
إنها مثال المرأة العصرية مثل باربي العصرية ، التي يمكن أن توازي بكل سهولة بين اهتمامها بعملها وهواياتها ، وبين مشاغل بيتها وأبنائها .
في الحب من الصعب عليها أن تقيم جسراً بين افكارها ومشاعرها وأن تثق بعواطفها أو بعواطف الرجل الذي يحبها وقد لا تعرف طوال حياتها تجربة الوصول الى الحب الحقيقي، وحتى ولو أحبت فإن الوقت يطول كثيراً قبل أن تقول نعم.

الانثى الجوزاء تمثل مملكة بمفردها ، فهي تجمع بين صفات أكثر من فتاة في شخص واحد ، ويقول الفلك لشريكها “لن تحتاج إلى النظر لغيرها” ، فهي تهتم بنفسها جداً ونشيطة وحيوية، وتتمتع بذوق رفيع في اختيار الألوان التي تناسبها وتهتم بملابسها وجمالها وزينتها وحياتك معها مليئة بالألوان المبهجة..

 


الصفات الشكلية لمولودة برج الجوزاء :

هي الأكثر حركة بين الحاضرين , وبحسب موقع ابراج نت فهي لا تستطيع الجلوس على كرسي واحد , دائمة التنقل.
رشيقة , تميل قامته إلى الطول , ملامح وجها صغيرة , جبهتها بارزة , انفها مستقيم وشفتاها رقيقتان.
سرها في عينيها اللتين لا تستقران على شي واحد وفيهما بريق وتساؤل قد لا تجد له جواب
لديها سرعة خاطر وسرعة بديهة كما يصفها موقع ابراج نت ، ولديها  وقدرة على الإصغاء والتحدث , وهي محبة للاستطلاع , ولسانها سليط

 


موضة برج الجوزاء:

تحب بنات برج الجوزاء الموضة البسيطة والحيوية التي يسودها المرح ، ثيابها عملية بعيدة عن التكلف ولكنها غريبة نوعا ما ، اما الالوان التي تناسبها فالرمادي والصدفي .

تتميز هذه الأنثى الذكية بقدرتها على اختيار ملابسها بعناية ، بحيث تكون مناسبة لجسمها وللمكان الذي ستذهب إليه ، فهي لا تتبع موضة معينة ولكنها تتبع ذوقها الخاص بحيث تضع لمستها الخاصة في كل ثوب ترتديه ، وفي الإكسسوارات أيضا .

 


342 : تسجيلات الاعجاب
5,488 : مرات المشاهدة
2017-07-31 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

mariam منذ 5 سنوات
حلو الكلام وفعلا كلو صح👌👌
icon
نور منذ 5 سنوات
صحيح
icon
Hanan منذ 5 سنوات
فعلاً
icon
Marchmilø منذ 5 سنوات
😂😍😍
ماكان ناقص غير تكتبو اسمي
icon
امير منذ 5 سنوات
حلووو
icon