:: مواضيع منوعة ::
من هي أنثى الثور؟
حجم الخط

إنها فتاة جميلة ومحبوبة، ولها جاذبية خاصة، وتمتاز بجمال وعمق، وصبورة جداً وصلبة وصادقة وواقعية، وكل ما تريده في هذه الدنيا هو الرجل الصادق فهي لا تكره في حياتها شيئاً إلا الخيانة.

هي امرأة لا تتملكها الغيرة مثل الأخريات ولكنها -إذا قلت ثقتها بك- تنغلق على نفسها، وتحزن جداً على انخداعها فيك، وتفقد ثقتها بك، ولا تستطيع أن تستعيد هذه الثقة إلا بصعوبة شديدة جداً.. لذا يحذرك الفلك ويقول لك “إياك أن تفقد ثقتها..”

المرأة من برج الثور تمتاز بدفء العاطفة وتحتاج إلى شخص عاطفي أيضاً ومن الصعب عليها الارتباط بشخص واقعي لا تبدو في تصرفاتة حرارة العواطف وهي لا تشعر بالاستقرار إلا وهي في فيض من العاطفة والحنان والتفاهم والتجاوب.. ويحذرك الفلك يا شريك المرأة الثور ويقول لك “إذا لم تكن عاطفيا حاول أن تكون كذلك والا خسرتها وخسرت قلبها…”

 شخصية المرأة من برج الثور:

المرأة الثور حقاً هي ملح الأرض بكل معنى الكلمة فهي بكر و طاهرة و تمتاز بنفس قوية تحافظ على كرامتها و لا تقبل الإهانة، صادقة و واقعية كل ما تبغيه من الحياة أن تجد الرجل الصادق ، كما أن لديها القدرة على حسن معاملة الناس وتستطيع أن تتكلم وتتحاور مع مختلف النوعيات والفئات من الناس فهي لبقة إلى أقصى حد ومجادلة جيدة..

المرأة من برج الثور والحب :

هي امرأة هادئة، هي امرأة عملية، هي امرأة مثابرة وهي امرأة محبة للعطاء، هي امرأة متّزنة، كما يصفها موقع أرب حظ حيث أنها تتبع عقلها أكثر من عاطفتها، ونادراً ما تدخل في مغامرة غير محسوبة العواقب، لا يمكن أن ترضى بالمغامرات العابرة، وعينها دائماً على علاقة طويلة الأمد، تبحث عن الرجل الأنيق صاحب الطلة الراقية، ومن الأفضل أن يكون مركزه الاجتماعي مرموق، وصاحب ثروة لاا بأس بها.

طبيعتها رزينة هادئة ذكية وحكيمة، ولا تحب المناصب الإدارية والدبلوماسية ولا تحلم بها، ولا تحب الفلاسفة ولا الباحثين ولا البحث العلمي، بل تفضل البعد عن كل ما يقيد حريتها ولا تحب الضوابط التي صنعت كي يسير عليها الآخرون ولكنها في نفس الوقت شخصية مسئولة وغير كسولة.. لذلك ينصحك الفلك ويقول “لا تشعرها بمثل هذه القيود..”

إذا اخترتها لتكون زوجتك ستكون فعلاً من السعداء فهي تعتني ببيتها جيداً وستجد أشهى المأكولات وألذ الوجبات.. فهي بالتأكيد “لن تأكل خارج المنزل..”

جمال وأناقة برج الثور

تتميز أنثى برج الثور بحبها للملابس العملية المريحة مثل بنطلونات الجينز والتيشيرتات القطنية والجواكت العملية

 


357 : تسجيلات الاعجاب
10,693 : مرات المشاهدة
2017-07-30 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

M+A=love منذ 10 شهور
Waw
icon
amona منذ 12 شهر
waw
icon
sou sou منذ 12 شهر
mmmmmmmm
icon
amina منذ 12 شهر
marci
icon
ma bell ¥€€ منذ 12 شهر
amina marci
icon