:: مواضيع منوعة ::
أي الأبراج تعتبر الأكثر غيرة؟
حجم الخط

مع اختلاف الطباع بين الناس، ومدى ارتباط هذا الاختلاف بالأبراج، يكشف هذا المقال عن أكثر الأبراج غيرة. فهل أنت منهم؟

- برج السرطان: السّرطان حساس جدّاً بطبيعته، فهو يغار بشكل كبير على الأشخاص الذين يحبّهم ولكنه لا يعبّر عن هذا الأمر، كما أنّه يحتاج إلى شريك يشعره بالأمان والحب، لأنّه لا يتقبّل الأشخاص الذين يشعلون غيرته بتصرفاتهم.

- برج الجدي: بالرغم من الثقة شبه العمياء بالشريك، إلا أنه قد يشعر ببعض الغيرة ولكنّه لا يفتعل المشاكل بسببها، وفي الوقت نفسه لا يتقبّل الخيانة أو الخداع ولا يسامحها.

- برج العذراء: يغار بشكل كبير ولكنه لا يعير أي إهتمام للأمر، فهو قادر على غضّ النظر عن هذه الأمور ولكنه لا يتقبل الخيانة أبداً ولا يسامحها.

- برج الثور: يعتبر الثور من الأبراج الأكثر غيرة والمحبة للتملّك. كما يحب السيطرة ويتمتع بطبع أناني في بعض الأحيان، ولا يقبل الثور بمشاركة الأمور التي يحبها.

- برج الحوت: يغار الحوت بشكل كبير ولكنه قادر على المسامحة والنسيان، فالحوت يعتبر من الأبراج المائية الحساسة ولكنه يتمتع بالقدرة على السيطرة على إنفعالاته.

- برج العقرب: يحب بشغف كبير ويغار على شريكه كثيراً، كما أنّه حساس جدّاً ولا يعبّر عن غيرته مثل السرطان، كما يحتاج إلى الشعور بالأمان والحب ولا يتقبّل الأمور التي تثير غيرته.

 


851 : تسجيلات الاعجاب
18,954 : مرات المشاهدة
2016-08-05 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

شكولا منذ 1 سنة
jadI
icon
كريمة منذ 4 سنوات
الجدي
icon
الا منذ 4 سنوات


icon
سجى منذ 5 سنوات

icon
شمس منذ 5 سنوات
ليش مافي ب ج الميزان
icon