:: مواضيع منوعة ::
لكل برج خصال يجب عدم التقليل من شأنها.. فما هي ؟
حجم الخط

نعيش في عصر يتم فيه الحكم على الأشخاص وفق شكلهم الخارجي، او وضعهم المادي، أو التفاصيل الاخرى التي لا علاقة لها بما هم عليه فعلاً.

أحياناً يشعر كل واحد منا بأنه يساء فهمه لان المحيط لم يتمكن من فهم ما نحن عليه،  سوء الفهم هذا يجعلهم يتعاملون معنا بطريقة لا تناسبنا ولا تتناسب مع نمط تفكيرنا.. وعليه فنحن نشعر بانهم يتم التقليل من قيمتنا والإستخفاف بما نملك.

انت غير ملزمة بإثبات ما أنت عليه وبأنهم مخطئين تماماً لاننا سنقوم بذلك نيابة عنك ونبرز الخصال التي يملكها كل برج من الأبراج والتي يجب عدم التقليل من شأنها على الإطلاق.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحياة تمكنت من جعلك تنكسرين، لكنك تقفين مجدداً وتواجهين.. تم تكررين الأمر. أنت من النوع الذي لا يستسلم وتصميمك لا يجب أن يتم التقليل من شأنه على الإطلاق. صحيح أنك أحياناً تقررين الإبتعاد ولكن ذلك لا يعني الإستسلام بل هو وبكل بساطة قرار تم إتخاذه بوعي لان المسار هذا سيمنعك من تحقيق أهدافك .

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت الصدر الحنون حين يحتاج اليك من تحبين، ولكن في حال حاول احدهم خداعك أو حين تصبح الأمور بالنسبة اليك غير منطقية فأنت تبتعدين كلياً. أي شخص يحاول فرض منطقه على الثور لن يجد سوى العناد الأسطوري بإنتظاره. قدرتك على الفصل بين العاطفة والمنطق لا يجب التقليل من شأنها.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

هناك وجهان لكل عملة.. والجوزاء هو ملك الانتقال من وجه الى اخر. لا يجب التقليل من شأن قدرة هذا البرج على التأقلم مع اي موقف مهما كان معقداً. حين يلتزم هذا البرج فهو هناك قلباً وروحاً ولكن حين يشعر بأن الامور غير منطقية فهو ينسحب ويتأقلم رغم كل الألم.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

البرج هذا عاطفي جداً ولكنه ذكي لدرجة انه لا يظهر ذلك. الغالبية تقلل من شأن هذا البرج ولكنهم مخطئين لانه لا مجال للتشكيك بحجم حب هذا البرج لمحيطه ولعائلته واصدقائه.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

الأسد هو ملك التفكير قبل الإقدام على اي خطوة هامة. حين يجد البرج هذا نفسه في موقف يتطلب منه التفكير ملياً فلا حدود لما قد يفعله من اجل أن يضمن ان ما يفعله هو الصواب. القوة العقلية التي يملكها الأسد لا يجب التقليل من شأنها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تملكين موهبة في تحليل المواقع واكتشاف الاسباب النفسية التي ادت الى كل هذه الدراما. لا عجب ان كل محيطك يلجأ اليك للحصول على نصيحة.. فانت تعرفين تماماً ما الذي يحرك النفوس والشخصيات كما انك تتعلمين من اخطاء غيرك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

قدرتك على حب كل شيء وكل شخص لا يمكن التقليل من شأنها. لا حدود يتوقف عندها برج الميزان عندما يحب سواء كان هذا الحب للأصدقاء أو العائلة أو الشريك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لا يمكن التقليل من شأن قدرة العقرب على الإنتقام. البرج هذا وحين يكتشف بانه تعرض للخداع فهو يرد الصاع صاعين حتى قبل ان يتمكن الاخر من معرفة ان العقرب إكتشف امره. وحين يقرر الانتقام.. النتيجة كارثية للاخر.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

لا يمكن التقليل من شأن تفاؤل القوس وحبه للحياة.. كما لا يمكن التقليل من شأن الثمن الذي يدفعه لكونه يملك روحاً حرة. البرج هذا لعله من الأبراج الأكثر وحدة وهو يعاني وحيداً حين يشعر بأنه لا يملك اي سيطرة على نمط حياته الذي يسير بسرعة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يتم إتهامه بالبخل، لكن حريص ومنطقي وعقلاني.. وهذه الخصال لا يمكن التقليل من شأنها. أي شخص ينشد الإستقرار المادي في حياته عليه ان يتواجد مع الجدي.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

لا يجب التقليل من شأن إلتزام الدلو بما يقوم به. الغالبية تعتبره من الابراج التي لا يمكنها الالتزام بشيء وغالباً ما تنسحب قبل إنجازها ما عليه انجازه. البرج هذا لا يمكنه المضي قدماً والالتزام ما لم يكن متعلقاً قلباً وروحاً بما يقوم به.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يملك روحاً لطيفة جداً وغالباً ما يتم اعتبارها كدليل ضعف. في الواقع تحمل ما يتحمله الحوت من الاخرين يتطلب الكثير من الصبر والانضباط والوعي. البرج هذا اقوى باشواط مما يظنه البعض. 


195 : تسجيلات الاعجاب
9,666 : مرات المشاهدة
2017-05-17 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

مومو منذ 5 سنوات
حلو
icon
فطومه منذ 7 سنوات
برجي القوس وكل شي صحيح👍
icon
كشموشة وكذا...???? منذ 7 سنوات
فعلا .جميل
icon