:: مواضيع منوعة ::
كيف تعرف شخصيتك من طريقة نومك ؟
حجم الخط

هكذا تقول المقولة الخالدة والتي تتغزل في اهمية النوم في هذه الحياة. النوم ما زال يشكل لغز كبير لا يقل عن كثير من الالغاز التي انشغل بها الانسان منذ فجر التاريخ وحتى الان

وضعية النوم على احد الجانبين

اذا كان الانسان يفضل النوم على جانبه الايمن او الايسر, ويقوم بثني الركبتين ويقربهما من الذراعين مشكلا وضعية القرفصاء, هذا يدل على شخصية يعاني صاحبها من الخوف والقلق, يشعر دائما بالقلق ولا يثق في الاخرين بسهولة. شخصية حساسة كلمة بسيطة تؤثر فيها وكلمة ترفع معنوياتها. يعانون من ضعف الثقة بالنفس والتردد. طيبون القلب ويحبون الخير للناس.

وضعية النوم علي الوجه والبطن

اما اذا كان الانسان يفضل النوم على وجهه وبطنه بشكل الاستلقاء, ويقوم بعقد ذراعيه او احدهما تحت الوجه, فهذا يدل على شخص ضعيف الثقة بنفسه, ينشغل كثيرا بالفكر ويعمل العقل اكثر من اللازم, ويفعل القليل. اما الشخص اذا كان يفضل النوم على الوجه والبطن ويقوم بفرد الذراعين او احدهما اعلى الرأس فهذا يدل على شخصية ترفض وضع نفسي او شخصي معين تمر به, ويدل على تعرض الانسان لضغوط معينة قد تفوق احتماله مما يجعله سريع التقلب وغير مستقر.

وضعية النوم علي الظهر

اذا كان الشخص يميل الى النوم على ظهره, ويقوم بفرد الذراعين بشكل مستقيم بالتوازي مع وضع الجسم فهذا يدل على ان هذا الانسان طموح جدا, وجاد في اموره الحياتية والعملية, ويحب الحياة وفي نفس الوقت يخشاها ويدرك قيمة كل لحظة فيها. يعتز بنفسه ويثق بها.

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد مشاركة التطبيق مع العائلة او الاصدقاء


1193 : تسجيلات الاعجاب
12,709 : مرات المشاهدة
2016-07-24 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

moh منذ 5 سنوات
Do you believe those
icon
moh منذ 5 سنوات
وألي ينام مرة كذا ومرة كذا هادا شو
icon
???????? منذ 5 سنوات
👑 جميل
icon
ام اللول منذ 5 سنوات
اني انام عالظهر
icon
وااااااااو منذ 6 سنوات
شكراً
😍😍😍😍😍👍
icon