:: مواضيع منوعة ::
اسرار الرجل الغرامية بحسب برجه
حجم الخط


رجل الحمل :


يحب كل شيء ممنوع وكل شيء غريب وليس عادياً وتستهويه المحرمات ويحب التحدي والمغامرات فرجل الحمل لا يحب الرتابة. وسعادة رجل الحمل ان يوقع الضحايا بشباكه ويتلذذ بالانتصارات العاطفية ويحب التملك.

 

 
 

رجل الثور:


تقليدي رومنسي يحب القصص الحالمة ويحب الهدوء تستهويه المرأة الناعمة والهادئة ولكن تثيره المرأة التي يرتاح معها جسدياً. وايضاً ذوق رجل الثور رفيع لأن تجذبه الالقاب والمناصب. ثابت في الحب ويأخذ وقته في اتخاذ القرار. يكره المرأة التي تصاب بنوبات عصبية وتصرخ. يحافظ رجل الثور على علاقته الزوجية ومنزله. ويحب المرأة الممتلئة ويحب الملابس المغرية

 

 
 

رجل الجوزاء:


يبقى طفلاً مهما تقدم في العمر ويندفع الى المرأة التي تعطيه الحنان الذي يشبه حنان الأم. ويحب ان يرتبط بأمراة قادرة وتدير شؤون الحياة. يحتاج الى الحرية ويحتاج الى امرأة تحافظ له على هذه الحرية. حساس جداً تجاه فارق السن لأن يحب ان يُغرم بمرأة تكبره بالسن او العكس عندما يتقدم في السن يُغرم بمرأة تصغره سناً. يحب المرأة التي تتمتع بروح الدعابة.

 

 
 

برج السرطان:


رجل السرطان يحب الحب والأمان والحنان وتجذبه الاوضاع غير الاعتيادية ونساء تشبهن الاسطورة ويميل الى المراة التي تتمتع بحنان كبير. لا يقول كل ما يريده وفي بعض الاحيان يقول اشياءً عكس ما يفكر. رجل السرطان يحب المرأة المحتشمة التي تتحلى بالحياء على امرأة مغرية. مخلص ولا يعرض حياته الزوجية للخطر.

 

 
 

رجل الاسد:


رجل الاسد عاشق بالدرجة الاولى وقصص الحب عنده مميزة ولا ينساها. يأسره الممنوع والمستحيل وكل شيء يلفت له نظره. يمارس سلطته على المرأة التي تجذبه. هناك الكثير من النساء يتنافسن على قلبه. يحب دائماً ان تشكره المرأة وان تترك له القيادة بكل شيء.

 

 
 

رجل العذراء:


بارد من الخارج ويخبئ مشاعره تعجبه المراة الجريئة والمغامرة. كما يحب ان يكون رسول خير. تجذبه المرأة الانيقة والحريصة على ثيابها. الغموض يثير رغباته. لا يوثق بعلاقة حب من اول نظرة. يقدم النصائح وتجذبه هذه الكلمة. لا يحب ان تمزح معه المرأة امام الناس.

 

 
 

رجل الميزان:


يهوى الاغواء والاغراء ويجيد اللعبة بامتياز ويحب ان يلفت الانظار اليه كثيراً. يحب ان يسحر كل النساء ويراهن ان تقع كل النساء بغرامه. يفضل الاقتراب اكثر من الوصول. يحب المرأة الملمة. يكره العلاقات الجسدية الخالية من المشاعر. باعماقه لديه حرص على الحشمة والرقي ولا يحب المرأة الفاجرة.

 

 
 

رجل العقرب:


يحب السباحة في المياه العكرة. يحب العلاقة العاطفية المضطربة والممنوعة والتحدي والمبارزة. يحب ان يثبت كفاءته وتفوقه ونفوذه. يحب ان تتخلى المرأة عن دينها وقناعتها وتقاليدها من اجله. يحب المخاطرة ونادراً ما يعبر عن احاسيسه. يحب المرأة القوية والقديرة ويكره المرأة العدائية. لا يتكلم عن مغامراته. يعيش وسواس الحب وعندما يُغرم تصبح المرأة كل حياته.

 

 
 

رجل القوس:


متقلب. يحب المرأة التي توحي له بقصص خيالية. تجذبه المرأة الرياضية. حاسة الشم لديه مرهفة. تغريه المرأة ذات الشعر الطويل. يحب المرأة الحنونة. يكره القوس ان تبادر المرأة بالخطوة الاولى. يحب الاستقلالية.

 

 
 

رجل الجدي:


لا يناور يذهب مباشرة الى الهدف. تستهويه امرأة ترأسه في العمل او تتفوق عليه في المركز الاجتماعي او الفكري العملي. رجل الجدي لا يحب ان تتدخل المرأة في شؤونه. يحب المرأة الدبلوماسية والجذابة جسدياً. في شبابه يكون طائشاً ولكن يحلم لاحقاً في العيش مع امرأة تقليدية. يحب الاطفال الذكور وهو أب ممتاز لديه عاطفة ابوية قوية جداً.

 

 
 

رجل الدلو:


رجل الدلو مراهق. يقع بسهولة في الحب. تجذبه المرأة التي يكون لديها لدغة معينة. يحب المرأة القوية والمستقلة. يخفي احاسيسه ومشاعره. وللصداقة لديه دور كبير ويتزوج امرأة تكون صديقته وهو يغار جداً ولكن يخفي غيرته لأنه يعتبر ان ليس لديه اي منافس. على المرأة ان تصغي الى طروحاته وتناقشه وان تكون متحررة وخلاقة معه.

 

 
 

رجل الحوت:


رجل الحوت يهتم بأحاسيس المراة ويقدرها. لا يحب العلاقات المعقدة. يحب المرأة الحرة و يحلم بمغامرات متعددة. تجذبه المرأة التي يكون على وجهها مسحة من الحزن. يزعجه المزاج المتقلب عند المرأة.

 

 


178 : تسجيلات الاعجاب
17,048 : مرات المشاهدة
2017-04-07 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

حلة اميرة منذ 5 سنوات

icon