:: مواضيع منوعة ::
اعرف ما تخفيه شخصيتك - تحليل العين
حجم الخط

اخر احد العيون الاقرب اليك من الصورة التالية:

انزل للاسفل

.

.

.

.

.

.

.

.

.

إذا اخترت العين الآولى فأَنتَ من الأَشخاص الإجتماعيين المُحبين للمُجازفة والمُغامَرة دائماً كَما أنك تُحاول دائماً أن تبدو بأفضل صُوَرِك وأَن لا تُشارك الآخرين بأحزانِك .

 

إذا اخترتَ العين الثانية فأنت إِنسان لَهُ ضَمير حَي يتصرف بِهِ دائِماً، ودائماً ما تترك انطباعات جيدة عَنك عِندَ الآخرين ، كَما وَ تُحب فِعل الأَشياء الصَّحيحة وتُحاول دائماً أَن تقود حَياتك نحوَ الأَفضَل .

 

إذا اخترتَ العين الثالثة فأَنتَ من الأَشخاص المضطربين واللذينَ رُبما يَملكونَ ماضٍ سَيء أَو مُؤلِم، لا تُحاول أبداً اسعاد غَيرك فأَنت بالفعل تَحتاج لِمَن يُسعدك كَما وأَنكَ مُتحفظ بشكل كَبير لأَفكارك.

 

إِذا اخترت العين رقم 4 فأَنتَ من الشخصيات الفلسفية رُبما تحمل أَيضاً ثقافة لا بأَسَ بِها ودائماً تُحاول تَفسير الأَشياء كَما وأنكَ مُستمتِع جداً بِحياتك .

 

إذا اخترتَ العين الخامِسَة فأَنت شَخص غامِض رُبما مُنطوي أَيضاً وحَذر في تَعامُلاتك ، وتُحاول دائماً دِراسة الناس مِن حولِك قبل الخَوض مَعهم في عَلاقَة .

 

إذا اخترت العين السادسة فأَنت شخصية حساسة جِداً وكثيراً ما تُركِّز على الأُمور التي تُفرِحُك ، بسيط جداً ورُبما هَش أَيضَاً و في غالب الأَحيان تَكون توقعاتك صَحيحة .

 


434 : تسجيلات الاعجاب
10,522 : مرات المشاهدة
2017-03-16 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

حوراء منذ 5 سنوات
اني ختاريت الخامس وسبحان الله كله صح اني من مواليد برج العقرب وينهم اصحاب برج العقرب كلكم تعالو علقوو
icon
زهراء منذ 5 سنوات
؟؟


icon
Hoda منذ 5 سنوات
Hoda
icon
راما منذ 6 سنوات
😃😃😃😃
icon
Selin منذ 6 سنوات
Its very amazing
icon