:: مواضيع منوعة ::
ما هي الأيام الأكثر حظاً لك حسب برجك؟
حجم الخط

تريد إتخاذ المبادرات والخطوات الكبيرة التي تحمل في طياتها بعض المجازفات، ولكنك تخشى أنّ الحظ لن يحالفك؟ ما رأيك لو قمنا بإطلاعك على أكثر الأيام حظاً لك حسب برجكِ؟ إختار هذا اليوم كأفضلية للقيام بكلّ ما تخطّط لفعله:

 

الإثنين: إنه اليوم الأكثر حظاً لبرج السرطان ويحمل الكثير من الفرص الجديدة له على كل الأصعدة، وبالأخص على الصعيد المهني أو المادّي.


الثلاثاء: إنه اليوم الأكثر حظاً لبرجي الحمل والعقرب، فهو مثالي لإكمال الأمور وإتمامها على أكمل وجه من دون أي عوائق غير متوقّعة.


الأربعاء: إنه اليوم الأكثر حظاً لبرج الجوزاء، العذراء والدلو، فهو يتميّز بالتوازن، الإعتدال والإستقرار، ومثالي للتخطيط وإتخاذ القرارات المصيرية.


الخميس: إنه اليوم الأكثر حظاً لبرج القوس والحوت، فهو يوم الترقب والتفاؤل، وهو الأمثل لإنتهاز الفرص التي تتطلّب بعض المجازفة.


الجمعة: إنه اليوم الأكثر حظاً لبرجي الثور والميزان، فهو اليوم الأمثل للإحتفال والحب، فلا تتردّدي في قضاء أجمل الأوقات خلاله مع من تحبّين.


السبت: إنه اليوم الأكثر حظاً لبرج الجدي، فهو مثالي لبدء المشاريع الصغيرة أو الكبيرة، أو إنهائها.


الأحد: إنه اليوم الأكثر حظاً لبرج الأسد، فهو يرمز إلى الطاقة والحياة، كما التعبير عن كل ما في مكنونات القلب من دون أي رفض أو تعقيدات.


408 : تسجيلات الاعجاب
11,363 : مرات المشاهدة
2017-01-20 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

ابكر خديجة منذ 4 سنوات
الحظ
icon
حوراء منذ 5 سنوات
العقرب يوم الثلاثاء ✌
icon
ايمان منذ 5 سنوات
اكتير حلوين البروج أنا ثلاثاء
icon
ووواوو منذ 5 سنوات
سارونا
icon
جنات منذ 6 سنوات
حلوو
icon