:: مواضيع منوعة ::
لهذه الأسباب برجك محبوب جداً؟
حجم الخط

 

لكل شخص مجموعة من الخصال التي تميزه عن غيره، والتي عادة تكون سبب حب أو كره الآخرين له. في شخصية كل واحد منا مجموعة من الخصال المتناقضة بعضها محبب وبعضها مكروه.

أحيانا نحتاج الى سماع مديح يؤكد لنا بأننا نملك شخصية محببة، والأبراج ستقدم لك ذلك وتبرز لك خصالك التي تجعلك من النساء المحبوبات.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أنت محبوبة جداً لانك إمرأة مخلصة حتى النخاع. الإخلاص جزء من كيانك وحين تحبين شخصاً ما سواء الأصدقاء أو الحبيب أو الزوج فأنت أقوى حليف لهم. تساندينهم وتدافعين عنهم وتقدمين لهم الدعم المطلق. ناهيك عن واقع أنك إمرأة مرحة مغامرة تجعلين حياة كل من يتواجد معك مختلفة ومميزة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت محبوبة وبشكل كبير جداً بسبب طبيعتك المحبة وبسبب أسلوبك في التعبير عن الحب. الجميع يحب أن يصار الى تدليله وأنت تقومين بذلك على أكمل وجه. حين تحبين فكل همك يصبح راحة وسعادة هؤلاء. كما أنك تقدمين لهم الكثير من كل ما هو فاخر وطبعاً الطعام اللذيذ.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تملكين الكثير من الخصال المحببة لكن الميزة الأكثر بروزاً هي الذكاء الخاص بك. أنت إمرأة تملك الذكاء والحنكة التي يمكنها ان تحول اي حديث عابر الى ما هو أكثر متعة من ذلك بأشواط. بإختصار أنت إمرأة يعشق الجميع التواجد معها لانك ابعد ما يكون عن الشخصيات المملة أو السطحية.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

حساسيتك وقلبك الكبير وقدرتك على معرفة ما الذي يحتاج اليه الاخر حتى من دون ان يكشف لك ذلك تجعل الاخرين يعشقونك. وبما انك متصالحة مع ذاتك ومشاعرك فأنت تساعدين الاخرين للوصول الى هذه المرحلة. حين يكون اي شخص في حياتك يمر بمحنة انت الكتف الذي سيبكي عليه والحضن الذي سيقدم له كل الحب والعاطفة.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

أنت إمرأة كريمة جداً مع نفسك ومع الاخرين. اي شخص يتواجد معك يشعر وكأنك مخلوق سحري بخصال يستحيل تواجدها في واقعنا هذا. إمرأة واثقة من نفسها وشجاعة تخطفين كل الأضواء لكنك أيضاً تستمعين بإهتمام.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تعرفين كل شيء لكن من دون إدعاء ذلك. بالنسبة اليك الحياة رحلة دائمة للمعرفة لكن مقاربتك هي التي تجعلك مميزة. فأنت ورغم عقلك المميز متواضعة، فلا تتبجحين ولا تحاولين الظهور وكأنك أفضل من غيرك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الجميع يعشق الميزان.. فأنت تعاملين الاخر بلطافة بالغة كما انك عادلة ولا تطلقين الاحكام . تحبين التواجد مع الاخرين وهم بدروهم يعشقون التواجد معك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

انت محبوبة بسبب شغفك الكبير لما تحبين القيام به. تملكين مشاعر حادة لدرجة انه يستحيل على الاخرين عدم التعبير عن تقديرهم وإعجابهم لتركيزك الكبير على عملك أو هوايتك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تفاؤلك أزلي وتنشرين الفرح في كل مكان. تملكين قدرة على رؤية الجانب المشرق لكل شيء مهما كان الظروف صعبة. حتى حين تكونين في أسوأ مراحل حياتك، بالنسبة اليك الشمس ستشرق غداً وسيكون يوماً جديداً.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

صحيح أننا وبشكل دائم نذكر بأن الجدي من الابراج الجدية التي لا تحب المرح كثيراً، لكن البرج هذا وحين يصل الى مرحلة من التقارب مع الاخرين هو في الواقع مرح للغاية. حسك المفاجئ في الفكاهة هذا يضيف الى متعة التواجد معك، صحيح أنه حس فكاهة غريب لكن هذا ما يجعله مميزاً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الجميع يعشق الدلو لانه من الابراج التي تتقبل الاخرين وتقدر تفردهم. أنت إمرأة لا تشبه أي إمرأة اخرى وعليه تقدرين الخصال الفريدة في كل شخص من الاشخاص. في الواقع محيطك يحبك لانهم لا يشعرون بحاجة للإدعاء بل يتصرفون على سجيتهم حين يتواجدون معك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

من الصعوبة بمكان عدم تقدير وحب الحوت. أنت إمرأة تتمتع بحب غريب لكل مخلوق حي على هذا الكوكب. تملكين قلباً يتسع للجميع وتفضلين الاخرين على نفسك. انت هناك دائماً لدعمهم وحبهم والحرص على راحتهم.


311 : تسجيلات الاعجاب
11,394 : مرات المشاهدة
2016-11-22 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

عاشقة جونغكوك منذ 5 سنوات
اني برجي القوس والكلام كلو صحيح
icon
مينة منذ 6 سنوات
انا الحوت
icon
مينة منذ 6 سنوات
انا الحوت
icon
نورهان منذ 6 سنوات
انا الدلو❤️✋
icon
بيان منذ 6 سنوات
انا الحمل
icon