:: مواضيع منوعة ::
معلومات صادمة عن الرئيس الأمريكي الجديد “دونالد ترامب” ستفاجئك
حجم الخط

يوم الأربعاء 9 نوفمبر سنة 2016 فاز المرشح الجمهوري “دونالد ترامب” بالأصوات اللازمة في الانتخابات الرئاسية ليتم إعلانه رسمياً رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.
“دونالد ترامب” حاليا هو الرئيس الخامس والأربعين خلفاً لباراك أوباما..
في المقال التالي سنعرض 7 معلومات صادمة عن حياة ومواقف مسيرة “دونالد” قد يعرفها البعض لأول مرة.. وهي كالتالي :

 

1) دونالد ترامب هو رجل أعمال خلال حياته تعرض للإفلاس أربع مرات، لكن بالرغم من ذلك عاد للإستثمار في عدة مشاريع وشركات مثل المنتجعات الترفيهية، الكازينوهات، الفنادق، ملاعب الغولف، ومنشآت أخرى في جميع أنحاء العالم، ليصبح مليارديراً بثروة بلغت 4.5 مليار.

trump2
2) لم يحصل على أي تكوين سياسي بحيث في شبابه درس الإقتصاد والعلوم، ولم يكن يُحب السياسة حتى كبره، إذ بحسب أقواله فإن الإدارة السيئة التي تقود الولايات المتحدة دفعته مُلزماً لميدان السياسة من أجل إصلاح ما يمكن إصلاحه… منذ ترشيح دونالد ترامب لمنصب الرئاسة ظل المحللون السياسيون يشككون في قدرته على تولي هذا المنصب بحكم عدم الأهلية.

trump1
3) منذ صغره اشتهر بين اقرانه كطفل مشاغب في المدرسة وفي المنزل كذلك، وهذا الأمر دفع والديه لإرساله للأكاديمية العسكرية في نيويورك لتعلم الإنضباط والأخلاق.

trump4
4) يُعاني “ترامب” من الوسواس القهري المتعلق برهاب الجراثيم، لذلك هو يتجنب مصافحة أي شخص وإذا أجبر على ذلك فإنه ينزع يده بشكل سريع.

trump5

5) سنة 2015 اعتبر “ترامب” أن المسلمين في الولايات المتحدة يشكلون خطراً على السلم والأمن الوطني لأنهم كانوا مبتهجين بهجمات 11 سبتمبر، بحسب قوله.
وزعم ترامب مرارا أن الآلاف من المسلمين والعرب كانوا يحتفلون بعدما اصطدمت الطائرتان ببرجي التجارة العالمي في ذلك اليوم. ويقول إن مثل هذه المظاهر تحتم على السلطات تتبع المسلمين ومراقبة المساجد عبر توفير قاعدة بيانات لجميع المسلمين الأميركيين، كمبادرة لمكافحة الإرهاب، وكذا يجب منع المسلمين من الدخول لأمريكا إلا بعد إجراءات مشددة.

trump6
6) “ترامب” طرح برنامجاً إقتصاديا اعتُبر الأغرب على الإطلاق، مفاده أن أي مواطن أمريكي سيعفى من أي ضرائب إذا كان يكسب أقل من 250 ألف دولار. كما توعد بأنه سيخفض الضرائب على كل الشركات إلى أزيد من % 15، وسيتراجع عن دعم الطبقة الوسطى و الطبقة الفقيرة في أمريكا وسيضع خطط لسياسات تقشفية، لأن الضرائب بحسب رؤيته هي سرقة صريحة لأموال الأغنياء من أجل إعطائها لعاطلين فاشلين لا يعملون و غير مستحقين لأي دعم.

trump8
7) من أشد المنتقدين للربيع العربي، بحيث اعتبر أن العالم سيكون أفضل حالا إذا كان معمر القذافي ما زال في السلطة بجانب الرؤساء العرب الآخرين، والأمر يتعلق أيضا بالرئيس العراقي السابق “صدام حسين”.
“ترامب” يعتقد أن الوضع في كل من ليبيا والعراق والدول العربية الأخرى “أسوأ بكثير” مما كان عليه تحت حكم حاكميه السابقين، وقال أن صدام حسين كان “رجلا مخيفا” لكنه عمل بأفضل استراتيجية لمواجهة الإرهابيين.

trump7


203 : تسجيلات الاعجاب
4,680 : مرات المشاهدة
2016-11-09 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

طالبة الاناقة منذ 4 سنوات
صدام حسين هو ظالم
icon
نور منذ 4 سنوات
ترى صدام حسين مو بس مخيف وضالم هم
icon
moh منذ 5 سنوات
شو دخله ف برنامج الابراج
icon
خالد منذ 6 سنوات

icon