:: مواضيع منوعة ::
برجك ونصيحة للعام 2019
حجم الخط

#برج_الحمل ♈

انتبه من المقربين والعائلة لأن لهم يد في الكثير من مشاكلك وحاول ان تبحث عن نجاحك الخارجي واستفد من العروض التي ستكون مميزة..

#برج_الثور ♉

هذا العام سيكون مريحا يحمل الكثير من الحلول لمشاكل حياتك وستجد الدعم المطلوب ماليا لكن فكر اكثر بالشراكات وتعامل مع الغرباء بحذر ولا تسمح لاحد ان يدخل حياتك بسرعة..

#برج_الجوزاء ♊

حياتك هذا العام ستختلف من حيث العلاقات وهناك الكثير لتحصل عليك لكن عندما تعمل ضمن شراكة عليك ان تضمن وتكون واثقا من الشريك لانك قد تتفاجأ ببعص الذين تعمل معهم ..

#برج_السرطان ♋

تدخل عاما جيدا فيه الكثير من البدايات الجديدة والتغييرات المهمة لكن كل الحذر في الشراكات وايضا تحتاج من يهتم بك وخاصة من الذين تحبهم بين عائلتك ولاتعتب على احد حتى لا يزيد تعبك..

#برح_الأسد ♌

هذا العام يعيد لك الكثير من الأشياء التي فقدتها في الماضي ويعطيك الحظ والعاطفة لكن عليك ان تنتبه لصحتك وتبدا بترتيب امور عملك ودراستك منذ بداية العام حتى تصل للنجاح..

#برج_العذراء ♍

عام المتغيرات الكبيرة وقد تحصل على مكان جديد يلبي طموحاتك اما مايجب عليك الانتباه منه فهو علاقاتك العاطفية التي يجب ان تدرسها بشكل جيد وتبتعد عن العلاقات السطحية..

#برج_الميزان ♎

تدخل عاما جيدا وستجد الدعم الكبير وتكون قادرا على للوصول لكن انتبه من تغييرات كبيرة على صعيد العائلة واستخدم دبلماسيتك وعدلك لحل الأمور..

#برج_العقرب ♏

لاتتوانى عن الدخول في عمل او مشروع جديد بهذه السنة فهي عام للاستقرار ولكن بكل سفر او لقاء او حتى حوار انتبه وحاول ان تكون في اتم الجاهزية حتى تجنب نفسك الحوادث وعدم القدرة على التواصل..

#برج_القوس ♐

عام ليعيد لك مكانتك ويكافئك على مامر عليك من سنوات متعبة لتعيد التفاؤل والفرح لقلبك وستجد نفسك مميزا لكن اضبط امورك المالية جيدا فربما لاتحصل على حقك او تجد نفسك بحاحة للمال..

#برج_الجدي ♑

عليك ان تثبت نفسك فالعام هذا لتكون قويا صلبا وتصل لابعد ماتريد في مجريات العام انت قادر على الوصول وسيكون لك المنقذ دائما بكل مطب تقع به لتقف من جديد وتكون اقوى النصيحة ان لاتفقد ثقتك بنفسك وستصل بالتأكيد..

#برج_الدلو ♒

لديك الكثير لتقوم به هذا العام فهناك دائما العديد من الناس تنتظرك ولديك قاعدة شعبية كبيرة فاستغل ذلك لكن انتبه من اي وعكة صحية او مؤامرة في الخفاء هذا العام لان الثقة لايجب ان تعطيها للجميع..

#برج_الحوت ♓

سيكون امامك الكثير هذا العام قد تحصل على منصب او حتى تصل للشهرة ولكن عليك هذا العام ان تفكر بالعمل لنفسك حتى تحصل على نتيجة جيدة ولاتكون طيبا كعادتك مع الاصدقاء فيأكلون حقك..


100 : تسجيلات الاعجاب
4,490 : مرات المشاهدة
2019-01-04 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

رسل منذ 5 سنوات
حـڵــُـn̤̈ï̤c̤̈ë̤ــٌـٌـۆۆ✽ ✋💕💫
icon
علوشة منذ 5 سنوات

icon
ريم الشامية منذ 5 سنوات
حلووو برجي الحمل
icon
بنين منذ 6 سنوات
حلووو
icon
زينب منذ 6 سنوات
إني برجي الحوت
icon