:: مواضيع منوعة ::
التعامل مع الأبراج
حجم الخط

#التعامل_مع_الأبراج ❤️

#الجوزاء

أنه متقلب المزاج ولا يفهم ما يريد من نفسه، يحمل داخله كثيرًا من الهموم والأفكار والمشكلات، ويحلم بعمل كثير من الأشياء والتفاصيل، لكن الظروف غلبًا ما تقف أمامه، فإذا تمكنت من معرفة ما يريد وساعدته على فعله سيقترب منك أكثر.

#الدلو

أنه سريع الغضب والشيق، يرغب فى التغيير والتجديد الدائمين، ولا يستقر على حال واحدة، فإذا أردت التعامل معه فلا بدّ أن تكون شخصًا متجدّدًا وتمنحه شعورًا حيًّا ودائمًا بالتشويق والإثارة.


#الأسد

أنه يحب الإبهار والدهشة، لهذا عليك محاولة إبهاره بقصصك وحكاياتك عن نفسك، وربما بأسلوبك أو بأفكارك، وعليك أن تعرف أيضًا أنه يفضل الظهور بشكل مبهر لغيره، ويرغب فى امتلاك الأشياء النادرة التى لا يمتلكها غيره، فساعده على هذا ولا تقلل منه فى هذه النقطة.

#القوس

أنه كائن حرّ يكره القيود والمحاذير والوعود والالتزامات، ولا يحب التقييد، كما أنه يرغب فى العيش كما يريد، لهذا عليك تجنب أن تفرض عليه أمورًا أو خيارات لا يريدها، واتركه كما يحب لنفسه، وستجده يقترب منك.

#العقرب

أنه يقدّر ثقتك فيه ورهانك عليه، وطوال الوقت يعمل على تحليل شخصية من يراه، فلا يأخذ انطباعًا عن شخص إلا بعد الحديث معه وتحليل شخصيته بشكل وافٍ وعميق، إذ إنه يسير بمبدأ مفاده أن الثقة أساس العلاقات المتينة والمتماسكة.

#العذراء

أنه شخص مهتم بتفاصيله ومعنوياته ويحافظ على كرامته بكل ما أوتى من قوة، فلا يأخذ شيئًا من احد، ويفضل الاعتماد على نفسه فى تلبية رغباته ومتطلباته بكاملها، ونادرا ما يطلب شيئًا من أحد، فلا تتجاوز معه هذه المساحة.

#الثور

أنه شخص بطىء فى كل شىء، فى التعرف على الأشخاص وفى إظهار إعجابه بشخص ما، وحتى فى اتخاذ القرارات، وقد يصل البطء إلى حياته الشخصية ومشروعاته العملية، فهو ببساطه شخص يفضل العمل بتأنى ويكره العجلة، فحاول دعمه ودفعه إلى الأمام مع مراعاة هذه التفاصيل.

#السرطان

أنه يحب تقدير نفسه، لهذا عليك أن تمنحه شعورًا إيجابيًّا بأن له مكانة مختلفة عن غيره، وأنه شخص مميز فى حياتك، وأن حياتك لن تسير بدونه، فإذا شعر من ناحيتك بهذا الشعور فإنه سيتعلق بك إلى الأبد.

#الحوت

أنه شخص يتميز بالطيبة، ولكنه يتعلق ببعض الأفكار المجنونة، فلا تنتقده عليها، وحاول إقناعه بأنك تتقبله كليًّا، وأنك ستشاركه فى كل فكرة وتحرك عملى، إذ إنك بهذه الطريقة ستنتزع إعجابه ومحبته وسيتعلق بك كثيرًا.

#الحمل

أن طيبته وسذاجته تغلبان على صفاته وطباعه السيئة، وذلك إلى جانب أنه عاقل وناضج وسريع الندم على أخطائه، رغم أنه سريع الانفعال والضيق والخطأ عندما تتصل الأمور بكرامته ومشاعره، ولكنه يهدأ بسرعة أيضًا، فحاول احتواءه والتعامل معه بهدوء واتزان.

#الجدي

أنه يحب المنافسة فى كل الأمور، وهو ما يمنح الآخرين شعورًا بالغيرة والمنافسة من ناحيته، ولكن الحقيقة أنه ليس كذلك، إذ إن كل ما يسعى إليه هو أن يكون متميّزًا عمّن حوله فى مجال معيّن، ويساعده على ذلك إصراره وعزيمته.

#الميزان

أنه يفضل ترك الاختيارات مفتوحة أمامه بشكل دائم، وذلك حتى يشعر أن من اختاره للارتباط هو الاختيار الصحيح والمثالى، فهو شخص متردّد بطبعه ويكره الشعور بالاختيار الخاطئ ويعيد تقييم اختياراته عشرات المرات، فكن واعيًا بهذا الأمر.


99 : تسجيلات الاعجاب
4,726 : مرات المشاهدة
2018-07-03 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

جميل منذ 4 سنوات

icon
زهراء منذ 5 سنوات
انه اسد و حبيبي الحمل
icon
ورده منذ 6 سنوات

icon
???????????????? منذ 6 سنوات

icon
عطر الورود منذ 6 سنوات
روعه ياحلى برنامج
icon