:: مواضيع منوعة ::
أكثر الأبراج عنفا ????????
حجم الخط

#أكثر_الأبراج_عنفا 😡😠


#الحمل_الأكثر_عنفا 
لدى الحمل الكثير من الخصائص النارية التي تجعله سريع الاشتعال فلا يحتمل المواقف التى تولد عنده حالة من العنف يفرغ بها طاقته الكبيرة التي تصبح أضعافا عندما يغضب ويخرج مابداخله ...

#الأسد_والعنف_التأديبي
لايستطيع الأسد تحمل الأشخاص الذين يحاولون استفزازه وبطبيعته النارية وصوته القوي فيقوم بتأديب الأشخاص الذين يعترضونه وخاصة من لايعطونه اهتماما ..

#الجدي_العنيف_القاسي
قد يكون الجدي هادئا حكيما لكنه يمتلك الكثير من الصلابة التي تجعله يقسو على أعدائه عندما لاينفع معهم الكلام ويصبح كالقائد الشرس الذي لايقف في طريقه أحد ..

#العقرب_وعنف_الانتقام
عندما تؤذي للعقرب عليك ان تتوقع أشد أنواع العنف وبكافة الطرق سيكون انتقامه مدمرا هو من الاشخاص الذين لايمكن التلاعب معهم فكن حذرا عندما تخطئ بحقه ..

#القوس_والعنف_الجسدي
يمتلك القوس غالبا جسدا قويا يستطيع به تعنيف من حوله عندما يقومون باستفزازه فهو قد لايستخدم الكلام كثيرا ولكن لديه قبضة تفي بالغرض عندما يجد نفسا منفعلا ..

#الثور_والعنف_المدمر
قد يحتمل الكثير من الوقت ويكون صبروا لكنه عندما ينفعل يصبح عنيفا بشكل مؤذي جدا فهو سيدمر كل من حوله ويظهر شخصية قوية ببنية مخيفة لمن حوله فاحذروا ..

#السرطان_والعنف_الانفعالي
يتعرض السرطان للعديد من الخيبات من الأشخاص وقد لاينسى بسهولة وعندما تتراكم لديه الأحاسيس السلبية يصبح عنيفا يؤذي حتى في الكلام وهذا يكون انعكاس لمعاملة الأشخاص له وخاصة عاطفيا ..

#العذراء_والعنف_الانتقادي
لايحتمل العذراء بعض الأشخاص فيتحول لسانه إلى رصاصة تعنف بالكلام ولايستثني أحدا عندما يكون الأمر يتعلق بالأهمال واللامبالاة وخاصة عندما يستفزه أحد ما ..

#الميزان_والعنف_في_الحق
لايحب الميزان ان يرى شخصا مظلوما أو ان يقوم الأشخاص بمحاولة التلاعب به فهو عندها يظهر بشخصية قوية جدا تجعل كل من حاول الاقتراب منه يندم على ذلك ..

#الدلو_واستخدام_الحكمة
يحاول الدلو الابتعاد عن العنف في حياته فهو يحاول دائما ان يستخدم الحكمة ولديه طريقة مميزة في أن يكسب دون ان يحتاج لاستخدام العنف مع أعدائه ..

#الحوت_والحب_بدل_العنف
لايكترث الحوت بأذية الغير له فهو يعامل الناس بقلب محب حتى وان بادلوه الاساءة ويفكر دائما بأن يكون مظلوما لا أن يكون ظالما وهذا مايجعله برج محب ولايحب العنف ..

#الجوزاء_والذكاء_الدبلماسي
يعرف جيدا مواليد الجوزاء كيف يتجنبون استخدام العنف في حياتها وعندها طريقة للتأقلم وليحصلوا على مايريدون بأفكراهم فهم لايحتاجون للعنف لأن لديهم ماهو أقوى في رأسهم ..


85 : تسجيلات الاعجاب
3,954 : مرات المشاهدة
2018-06-10 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

زينب منذ 5 سنوات
انا الحوت
icon
koko منذ 5 سنوات
أنا برح الحوت
icon
بنون منذ 5 سنوات
العذراء
icon
حسنين منذ 6 سنوات
انا برج الجدي
icon
^_^ منذ 6 سنوات
الحوت
icon