:: مواضيع منوعة ::
الحيوان الذي يشبه شخصيتك من برجك
حجم الخط

#الحمل .. القط...

رقيق.. هادئ ولطيف.. يحبه الجميع، ويشعرون معه بالألفة، ولكنك إذا فكرت فى إيذائه لن يتردد فى الهجوم عليك والنيل منك، تمامًا مثل القطط.

#الثور .. الكلب الوفي

على الرغم من أن الكثير من الأشخاص يخافون منه ويحسبون له ألف حساب، إلا أنك إذا فكرت فى معرفته عن قرب، فلن تجد أصدق أو أوفى منه، تمامًا مثل الكلاب.

#الجوزاء .. السلحفاة

يحبُّه الجميع ويستمتعون بوجوده دون أن يكون هناك سببٌ واضح، منطقى أو مفهوم لهذا الحب، على الرغم من أنه سرعان ما يختبئ ويهرب بمجرد أن يحاول أحد الاقتراب منه، تمامًا مثل السلحفاة.

#السرطان .. العصفور

محبوب من الجميع، كبارًا وصغارًا، لا يخاف أحد منه إطلاقًا، ولكنه تمامًا مثل العصفور، إذا أهملته ولم تهتم به، سيطير بعيدًا، ولن يعود لك مرة أخرى.

#الأسد .. الأرنب

يتميز بمظهر جميل ومميز يجعل الجميع يحبونه ويرغبون فى الاقتراب منه، فضلاً عن قدراته ومهاراته المتعددة وذكائه وسرعة بديهته، تمامًا مثل الأرنب الذى يستطيع أن يشم رائحة الخطر عن بعد.

#العذراء .. الببغاء

ذكى، وجميل، ومميز، بالإضافة إلى كونه كائنًا مدللاً وشكله جميل ومميز، يستطيع أن يضفى البهجة على قلوب كل من حوله، ولديه قدرة تحمل فائقة على الظروف والأوضاع المختلفة، تمامًا مثل الببغاء.

#الميزان .. الباندا

شكله جميل ومميز، يحبه الجميع من أول نظرة، فهو كائن اجتماعى من الدرجة الأولى، ولكنه كثيرًا ما يفضل الوحدة والعزلة حتى يحمى نفسه من غدر الأخرين، تمامًا مثل الباندا.

#العقرب .. الحمام

يحلق بعيدًا فتعتقد أنه لن يعود ثانية، ولكنه بقدر ما يبتعد فإنه دائمًا ما يعود فى النهاية إلى موطنه، فضلاً عن قدرته الهائلة على الاحتفاظ بالأسرار وإيصال الرسائل فى سرية تامة، تمامًا مثل الحمام.

#القوس .. الشمبانزى

ممتع، وخفيف الظل، ولطيف ومسلٍ، يستطيع أن يخرجك من حالة الهم والضيق بسهولة، ويجلب السعادة إلى قلبك، ولذلك فإنك معه لن تشعر بالوحدة أبدًا، تمامًا مثل الشمبانزى.

#الجدى .. الحصان

لديه قدرة عالية على تحمل مشاق ومتاعب الحياة تحت أقسى الظروف، والصبر عليها ومواصلة السير، فضلاً عن إصراره على الوصول لأهدافه مهما واجهته صعوبات، مثل الحصان تمامًا.

#الدلو .. السمك

وجوده لطيف ومريح للأعصاب، يُساعدك على التأمل والإبداع، ولكنه يحتاج لشخص يقدره ويعرف قيمة وجوده فى حياته، تمامًا مثل أسماك الزينة التى لا يعرف قيمتها سوى المبدعون.

#الحوت .. الهامستر

المفضل لدى الكثيرين، بلطفه وشكله المميز، فضلاً عن ذكائه ومهاراته المتعددة وقدرته على لفت أنظار الجميع إليه، بالإضافة إلى قدرته على التكيف مع الأوضاع المختلفة، تمامًا مثل الهامستر


99 : تسجيلات الاعجاب
12,316 : مرات المشاهدة
2018-05-15 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

رؤي منذ سنتان
انت تكذب برج الجوزاء حيوان الفراشه برج والعذرا حيوان القط
icon
علي منذ سنتان
ضيفوني انسته كركوك
ao2.os




icon
عبود منذ 3 سنوات
Taurus 😍❤
icon
رينا منذ 4 سنوات
برجي الجوزاء 😐 عادي
icon
زهراء منذ 5 سنوات

icon