:: مواضيع منوعة ::
اعترافات الأبراج
حجم الخط

 #اعترافات_الحمل

لاتقم بما يزعجني حتى أبقى كما تحب ..فأنا لست سيئا .. - الغضب الذي يصدر مني لأني لا أقبل بالغلط .. - أحب الناس وأتمنى أن تحبني .. لكن هناك الكثير منهم يفهمني بشكل خاطئ .. وهذا ما يحصل معي دائما .. - لست مجبرا أن أضع اعذارا لكل شي ولكن احتاج لمن يفهم ما أقوم به دون ان يتخلى عني .. - فهؤلاء لايعتبرون اصدقاء هم فقط كانو بوجهين ورأيت وجههم الحقيقي ..

#اعترافات_الثور

اقترب مني من قلبي وستفهم ما أحمل بداخلي لك .. - يكفي فلقد سئمت من الذين لا يشعرون .. - قد لايرى الناس إلا ذاك الجزء الصلب مني .. - هم لايحسون حين يجرحون بكلماتهم .. - هم يريدون فقط أن يكسروك ويتركوك محطما .. - قد أخالفهم كثيرا ولكن هذا لأنني أريد أن يكون كل شيء على أفضل وجه .. - يؤلمني أن يكره الناس طبعي وأنا الذي أحاول أن أساعدهم .. - حتى من أقرب الناس الى قلبي اجد تلك المعاملة التي تجرح بصمت ..

#اعترافات_الجوزاء

مازلت أعاني بيني وبين نفسي لاجعل حياتكم أفضل .. - أنتم بعيدون عني وما يؤسفني بأنكم لاتفكرون مثلي .. - التواصل مع الناس ومحاولة مساعدتهم رغم كل ما بداخلي من أوجاع .. - عندما أخفي الكثير من قلقي وحيرتي وسوء وضعي عنهم .. - لماذا لايفكرون قليلا كما افكر .. - لماذا لايبحثون عن سر الحزن في عيني .. - للأسف أنا فقط علي أنا أبقى أضحي لأجلهم .. - وأن اخفي قلقي خلف قوة اتحمل بها اخطائهم دائما ..

#اعترافات_السرطان

انت لاترون وانا لايهمني بما تفكرون .. - أفعل الكثير من أجلكم ولا أتكلم واظهر دائما أمامكم قوي واضحك .. - "أنا كالطير الذي يرقص مذبوحا من الألم " .. - أحاول ان أضحك لأخفي دموعي التي بكيتها لوحدي .. - نعم ابحث عن سعادتهم عن حلول لمشاكلهم عن طريقة لأزيل الهم عنهم .. - أبحث عن ذلك ولا أجد لنفسي دواء ولا لروحي شفاء .. - انا اصمت كثيرا ليس لأني لا استطيع ان اخذ حقي ولكن قد يكون الصمت افضل من التعامل مع خبثهم ..

#اعترافات_الأسد

التفكير بمن حولي هو اكثر مايتعبني ومع ذلك لايقدرون .. - يجرحني جدا ذاك الكلام الذي يقول عني متسلط ومغرور .. - أنا فقط أحاول أن أفعل كل شيء ليكونوا بخير .. - هم لايقدرون العطاء الذي أعطيه حتى من راحتي وصحتي .. - سيدركون يوما ما فعلت من أجلهم .. - سيتذكروني ويحتاجون إلي يوما ... - انا من أخفي كل حزني خلف جدار من الملامح القوية حتى لا ينهار فتنهار معه الكثير من الناس التي تحبني وتكون أقوى بي ..

#اعترافات_العذراء

لا أحب أن أرى الخطأ وابقى ساكتا فقبل أن تلوموني اصلحوا اخطائكم .. - عندما تروني انتقدكم او اتذمر كثيرا فلا تحكموا علي عندها .. - فهناك جانب آخر مظلوم في شخصيتي .. - ساعدوني كي أساعدكم .. - لاتكرهوني فأنا افعل هذا من أجلكم وأحب الخير لكم .. - عندما ابحث عن افضل مايمكن ليصبح عالمكم افضل ولتكون الحياة اسهل .. - هذا ما لاترونه وهذا مايصعب عليكم استيعابه معي ..

#اعترافات_الميزان

الحب والسلام هم راحتي ولا اجدهم في هذا الزمان .. - لا أحب الظلم فلا تظلموني بالحكم علي .. - انا عادل في كل شيء .. - لاأحب الوجوه الكثيرة قابلني إن أخطأت معك .. - واحترم سعيي لأكون الأفضل .. - سأكون دائما إلى جانب الضعيف وستكون كلمتي كلمة حق حتى إن قتلتني .. - سأبقى ذاك الشخص الذي يبحث عن صلة تصل القلوب ودرب محبة اساعد فيه احبتي ..

#اعترافات_العقرب

لاتكن معي ضعيفا فأنا مكتفية جدا من الصغار .. - ربما لم اعد اثق بالبشر هذه قناعة اخذتها من تجربتي .. - غموضي ليس كرها افهموها .. - أنا حذر لأني أجرح كثيرا من كذب الناس .. - كن مع صادقا وستراني جميلا معك.. - ولكن لا تخدعني فالنفوس المريضة التي تتلاعب بالمشاعر لا اريدها في حياتي .. - سأعطيك كل ماتحتاجه وسأكون معك حتى النهاية لكن انا هكذا لا اقبل بالأخطاء وليس في قاموسي فرصة ثانية ..

#اعترافات_القوس

لايهمني من لايهتم بي وسأنسحب بهدوء مباشرة .. - بداخلي طفل نسي ان يكبر لكني حين أريد أصبح فيلسوفا .. - لا تسيء فهمي أرجوك .. - أنا حين أفعل أي شيء افكر بالخير لك .. - لا تجرحني باتهاماتك .. فانا املك وجها واحدا ولسانا يتكلم دون ان يفكر .. - ان كانت عفويتي تزعجك وانت تحب ان يجاملك الناس فلاتبقى في حياتي .. - وان جرحك كلامي فتأكد باني لم اقصد ذلك ابدا ..

#اعترافات_الجدي

سئمت من أفعالهم واعتذاراتهم وكأنهم يردون شيئا بالاعتذار .. - قد يقولون عني بأني لا أثق بأحد .. - لست هكذا لكنني افكر دائما بمصلحة الجميع .. - احاول ان أصنع نفسي بنفسي .. - حتى وإن وصلت الهدف وحدي .. - فليس ما املكه لي وسيكون نجاحي من نجاحكم .. - فكونوا سندي ولا تضعوا العقبات في دربي .. - هناك الكثير من المشاعر التي بداخلي ولكنني اختلف عنكم بأنني اسيطر عليها واعطيها فقط الى من يستحقها ويقدرها ..

#اعترافات_الدلو

امنحي حيرتي اعطيك أجمل الأوقات معي .. - ماأريده اقوله ولا احب ان اضع الحواجز مع اي شخص .. - املك الكثير من الأحلام لأحققها .. - من يحبني ليدعمني ومن لايحبني فل يتركني وشأني .. - كن صديقي بحق وخذ ماتريد مني .. -لكن لا تقف في طريقي .. -انا خلقت هكذا مختلف عن الجميع احب ان افعل ما أريد ضمن حريتي وبعيدا عن اذيتك ..

#اعترافات_الحوت

اصبحت اعرف جيدا النظيف من الخبيث فلا تلعب معي .. - اعطاء الآخرين سعادة أحب ان أعيشها دائما .. - لكن لماذا لا يبادلوني هذا الشيء .. - دائما أضحي واعطي .. وأكون الخاسر وحدي .. - لماذا لاتهتمون بي كما أعطيتكم من كل قلبي .. - قد يتعبني دور الانسان في زمان قل فيه البشر ولكن البحث عن سعادة الغير امر ممتع لي حتى وان كنت اعاني منه .


59 : تسجيلات الاعجاب
3,319 : مرات المشاهدة
2018-01-16 :تاريخ أضافة الموضوع
شارك عبر الوتساب شارك عبر الفيس بوك
:: التعليقات ::

أكتب تعليق جديد







                 

نرجس منذ 5 سنوات
واووووو روعه ملا صح كلامكم بس طلعوا التعليق لان تعبت وانا اعلق
icon
هبوش منذ 6 سنوات
حلووو
بس ممكن تعرضو توافق بين السرطان والجدي
icon
صفاء منذ 7 سنوات
حولى كثير 👍👍👩
icon
Mirna منذ 7 سنوات
Mazbout kelchii
icon
かつぉき منذ 7 سنوات
جميلة جدا💖
icon